ديمة قندلفت تتحدث عن تفاصيل زواجها من وزير الاقتصاد السوري!!

تألقت الممثلة السورية ديمة قندلفت أثناء استضافتها مع الإعلامي باسل محرز عبر البرنامج الإذاعي “المختار”، حيث تعد هذه أولى حواراتها بعد زواجها من وزير الاقتصاد السوري همام الجزائري.

ويشير موقع “مشاهير” أن ديما تعرفت على الدكتور همام عندما كان أستاذاً جامعياً ولم يكن ذا منصب حكومي ولكنها وجدت فيه الزوج المناسب بغض النظر عن مهنته، وقالت أن من حرمها من فرحتها الكاملة كانت الحرب وفرحتها الحقيقية تمثلت بأنها التقت بنصفها الثاني.

وتحدثت ديما عن قرار الارتباط، فقالت: “عندما اتخذت قرار الارتباط فكرت فقط بأسرتها وفوجئت بردة فعلهم عندما وجدت قدراً كبيراً من الترحيب والانفتاح والإيمان بأن الثقافة والعلم أهم من الطوائف”.

وتابعت: “علمت عندما أعلنت زواجي أنه سيكون حدثاً هاماً لأنني فنانة وزوجي سياسي أولاً ولأننا من دينين مختلفين ثانياً ولكن أغلب التعليقات كانت مرحبة ومباركة، وستبقى سورية بلد المواطن المجرد من أي انتماء آخر سوى للأرض وأما القلة القليلة التي انتقدت الزواج لا تمثل مجتمعنا”.

كما أضافت أنها شهدت بعض التغيرات عليها بعد الزواج، فقالت: “أصبحت أكثر هدوءاً واستقراراً من الداخل وعدت لأتفرغ للطموح والأحلام من جديد”، وتوجهت لزوجها بالقول “أنا محظوظة بك”، كما تمنت أن تصبح أماً في وقت قريب.

Tags

مواضيع ذات صلة