ديما قندلفت تحكي عن تيم حسن اثناء الجامعة.. فماذا قالت؟!

صرحت الممثلة السورية ديما قندلفت أن الممثل تيم حسن كان من دفعتها في المعهد العالي للفنون، مؤكدة على عدم تغير شخصيته منذ ان كانا بالمعهد فمازال يحتفظ بحب الجميع مبتعدا عن المشاكل، وهو من اكثر الشخصيات المحترمة في التعامل مع الاخرين.

وقالت ديما لـ “مشاهير”: “تيم شخص محترم في تعامله مع الآخرين، لبق ومتواضع وطيب القلب، ولم يستخدم ابداً في المعهد صفة الجغل، كان جميلا من الداخل والخارج، ومحبوباً من الجميع ويبتعد عن المشاكل، وهو لا يزال كذلك الى اليوم”.

ومن جانبه، وجه تيم حسن الشكر لـ ديما قندلفت على كلامها الجميل عنه، وكتب عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: “شكرا كتير ومو غريب عن ولاد الأصول تحكي عالأصول .. موفقة عطول انشالله بكل شي ديما كلك ذوق”.

ومن جانب اخر، تتواصل النجمة السورية ديما قندلفت مع محبيها، بشكل شبه يومي، من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع الـFacebook، حيث تنشر أحدث صورها، وتعلن أخبارها الفنية الجديدة. 

في الفترة الأخيرة، لاحظنا أن ديما تحرص على نشر صورا تظهر فقط الجزء العلوي من جسدها، وتقتصر في كثير من الأحيان على وجهها فقط، الأمر الذي يثير الشكوك والتساؤلات عن حملها بمولودها الأول وعدم رغبتها في الإفصاح عن الأمر حاليا. 

يأتي ذلك، في الوقت الذي انتشرت فيه عدة شائعات أخرى، عن انفصال ديما عن زوجها، بسبب عدم نشرها لأي صورة جديدة معه منذ فترة طويلة، إلا أن ديما نفت انفصالها عن زوجها وأكدت رغبتها في أن تصبح أما قريبا.

Tags

مواضيع ذات صلة