ديــــزل بــلاك غــولـــد خريف وشتاء 2016

لهذا الخريف أعاد أندريا ميلبوستاد، المدير الإبداعي لخط أزياء ديزل بلاك غولد، صياغة الصفات الجمالية المُميزة لخط ديزل بلاك غولدوالمتمثلة في الإطلالة الصناعية والعملية، ليأخذ مظهرًاأكثر عصريةً ورُقيًّاويناسب أوقات المساء.  

وتتميز هذه التشكيلة بالتضاد بين عناصر المظهر الخشن والمظهر المُنمق المزدحم بالتزيينات، حيث يتم المزج بين مجموعة من المواد والأقمشة المتنوعة لخلق قطعٍ استثنائية تجمع بين الأناقة والرصانة في آنٍ معًا. وتتباين الجاذبية القوية للجلد والنايلون وجينز الدنيم وقماش اللباد، مع الغنى والترف الذي يميّز المخمل الناعم واللوريكس ذو الخيوط المعدنية اللامعة، والأقمشة المُطرزة بالترتر اللامع. 

تأتي الخطوط الواسعة في القطع الخارجية لتكشف عن تصاميم مُهجنة جديدة ومستوحاة من معطف البونشو في طراز السترات الجلدية لراكبي الدراجات النارية وسترات اللباد القصيرة، والتي تشتمل على تبطين داخلي من النايلون. ستُدهشكم أيضًا المجموعة المُتنوعة من السترات بالغة القصر والتي صُممت بخطوط هندسية حادة تشبه المربع، وقد اتخذت مظهرًا جديدًاأكثر نعومة وتألقًا بما تزدحم به من التطريزات الفاخرة البرّاقة.   

تتميز هذه التشكيلة بالخصر المرتفع الذي تبرزه الأحزمة، كما تبعث الطيات الحادة إحساسًا ديناميكيًا بالحركة. جاءت الفساتين المزوّدة بالسحابات والمستوحاة من السترات المُنتفخة، مشتملة على تطريزات رأسية من الترتر اللامع، أو تكشف عن زخارف شبكية رياضية مُضلعة.هذا بالإضافة إلى التنانير المُلتفة حول الجسم، والمصنوعة من الصوف الناعم الأنيق المُزين بتفاصيل معدنية. هناك كذلك التنانير الجميلة ذات تصميم حرف A بطراز باركا، والمُزينة بالترتر وتتميز باختلاف طول جهتيها الأمامية والخلفية.

تطغى الروح العملية على تصاميم القمصان، في حين جاءت البلوزات مصنوعة من النايلون المُبطن، وكذلك من المخمل والترتر. كما تتميّز قطع التريكو بكونها تتضمن أرقامًا مُضلعة من قماش اللباد.

البنطلونات ذات الساق العريضة بالقصّة المُستقيمة أتت بطولأعلى من الكاحل، وقد منحت التقنيات المُتطورة مظهرًا جديدًاوراقيًا لقماش الدنيم. تكشف سراويل الدنيم النسائية عن قطع من الدانتيل تضفي لمسات أنثوية، وتطريزات الترتر اللامع، بينما تترابط الرُقع القماشية من موادمتنوعة لمنحها مظهرًا فريدًا، في مزيج غير مسبوق للعناصر المتباينة.

وتُعزز الاكسسوارات من الروح الحضرية العملية التي تسود التشكيلة، بما في ذلك أحذية البوت القتالية أو تلك الشبيهة بأحذية قائدي الدراجات ذات الساق المُرتفعة والأربطة والمُزودة بالأبازيم. أما حقائب الموسم المُميزة الجديدة فهي حقائب يد صغيرة مُرصعة بالمسامير المعدنية، وقد زُينت بشارات معدنية مستديرة تظهر كذلك على الأحزمة الجلدية الرفيعة.

Tags

مواضيع ذات صلة