ديزيرت مانوكان تستضيف عشاء حميما ومؤثّرا للأزياء في مطعم “بلاي”

قدّم مطعم “بلاي” تجربة عشاء أنيقة في منطقة خاصّة من المطعم الشهير، حيث استطاع الحشد المتألّف من نخبةمن مصمّمي الأزياء في دبي، تناول الطعام والتحدّت عن LUWOLT151، أحدث منصة مميزة للأزياء. استضافتمدوّنة الأزياء الشهيرة، ديزيرت مانوكان، العشاء الأنيق الذي ضمّ أكثر النساء نفوذاً في عالم الأزياء ليستمتعنبأمسية زاخرة بالأطايب اللّذيذة مع تسليط الضوء في الوقت عينه علىLUWOLT151. كما قدّم مطعم “بلاي”الخلفية المثالية لأمسية أنيقةركّزت على كلّ ما هو رائج في عالم الموضة، بينما تناول الضيوف أطباقاً من قائمة استثنائية حضّرها خصّيصاً ريف عثمان،الشيف الرئيسي لمطعم “بلاي”.

وكان من بين الحضور ضيوف أنيقون نذكر منهم نادين قانصو، ونور طحيني، وتالا سمّان، وناتاليا شوستوفا، وأليسون تاي، وروسمن مانجي، وناتالي طراد، والأميرة نور وسالي ماثيوز وآيا طباري.

يُشار إلى أنّروي ليوولت، مؤسّس LUWOLT151، قد حضر العشاء أيضاً مسلّطاً الضوء على منصّة الأزياء الجديدة التي تهدف إلى استعراضأزياء تفيض ترفاً ورقياً من خلال العمل بشكل وثيق مع المصمّمين الناشئينوأصحاب الموهبة الفذة.تشكّلLUWOLT151 المنصّة الأولى للأزياء الفاخرة التي تدعم وتوجّه المواهب الناشئة في الموضة على الصعيد العالمي،متضمّنة العديد من المصمّمين الإقليميين. وبالتالي، شكّل مطعم “بلاي” الذي يوفّر مناظر خلّابة لدبي، الموقعَ المثالي لاستضافة هذه الفعالية العصرية والراقية.

Tags

مواضيع ذات صلة