“ديزني” و”كوتش” يطلقان مجموعة “ميكي ماوس”

اجتمعت شركة ديزني الشهيرة (Disney) مع الماركة الأمريكية الشهيرة ” Coach” من أجل التعاون على إطلاق مجموعة ” Disney x Coach” وهي مجموعة ذات إصدار محدود تتضمن مجموعة من المصنوعات الجلدية والملابس الجاهزة من ماركة ” Coach” والتي تحمل أشكال شخصية ديزني الشهيرة “ميكي ماوس” (Mickey Mouse) وذلك في مزيج فريد من نوعه ما بين الكلاسيكية والعصرية، المجموعة ستطلق حصريا في قسم خاص مصمم خصيصا من أجلها في متجر ” Coach” في منطقة سوهو (Soho) في نيويورك وفي متجر ” Colette” الشهير في شارع سانت أونوريه (rue St. Honore) في باريس.

مجموعة ” Disney x Coach” هي جزء من سلسلة من المشروعات ذات الإصدار المحدود والتي تحتفل بالثقافة الشعبية الأمريكية والذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس ماركة ” Coach”. شخصية ميكي ماوس المفعمة بالحيوية تشع من خلال المجموعة وتصميمات أشكال ميكي ماوس التي تزين قطع المجموعة هي رسوم قام بعملها صناع الرسوم المتحركة لدى ديزني خصيصا من أجل المجموعة، وهي تظهر على مجموعة الشيرتات داخل المجموعة وكذلك مجموعة من الحقائب الأنيقة من ماركة ” Coach” تتضمن حقيبة ” Saddle” وحقيبة ” Dinky”.

ستيوارت فيفرز (Stuart Vevers) المدير الإبداعي لماركة “Coach” قام بالتعليق على التعاون الجديد بين الماركة وشركة ديزني وقال: “ميكي ماوس هو واحد من ذكرياتي المبكرة من الثقافة الشعبية الأمريكية، سحر ميكي ماوس الذي يجعلك تشعر بالحنين إلى الماضي، طبيعته ذات الطابع الطفولي المشاغب وروعته، تجعله واحدة من الشخصيات الأيقونية الأمريكية المثالية”، وأضاف قائلا: “دائما ما كنت أرى ميكي ماوس كشخصية مرحة ومتمردة في أعماقها ورمز أبدي للمتعة والإبداع، تلك الروح تعزز المنظور الشاب الذي نرغب في إضافته لماركة “Coach”.

ولقد تحدثت في ذات السياق جوش سيلفرمان (Josh Silverman)، نائب الرئيس التنفيذي لدى التراخيص العالمية، ديزني للمنتجات الاستهلاكية ووسائل الإعلام التفاعلية، وقال: “هذا التعاون يجمع ما بين ماركتين أيقونتين معا في شكل جديد لتقديم تصميمات عصرية جديدة وأبدية تحتفل بالتراث والطابع المميز لكل من ديزني و “Coach”، هذه المجموعة الرائعة ستسعد بالتأكيد عالم الموضة ومعجبي ديزني على حد سواء”.

مجموعة ” Disney x Coach” ستطلق في يوم 17 يونيو على موقع coach.com وفي متاجر ” Coach” في جميع أنحاء العالم.

Tags

مواضيع ذات صلة