ديبيكا بادوكون النجمة الأكثر متابعة عبر تويتر في آسيا!!

حازت أن النجمة الهندية ديبيكا بادوكون على لقب النجمة الأكثر متابعة عبر موقع “تويتر” في آسيا، حيث وصل عدد متابعيها إلى 16 مليون متفوقة على جميع النجمات، رغم مسيرتها الفنية القصيرة، والتي بدأت منذ عشر سنوات، تعاونت فيها مع كبار نجوم بوليوود وأبرزهم شاروخان.

ويؤكد موقع “مشاهير” أن ديبيكا حققت إنجازات كثيرة الفترة الماضية دفعت مجلة “فوربس” الاقتصادية لاختيارها ضمن قائمة النجمات الأعلى أجرا في العالم. 

ومن جانب اخر، صرحت مجلة ” Paper ” الأمريكية بأن النجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone تغزو أميركا بعد أن ظهرت على غلاف عدد سبتمبر الماضي بكامل جمالها وجاذبيتها. 

وأضافت المجلة أن ديبيكا أطاحت بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian صاحبة غلاف Paper الذي ظهرت عليه عارية، وكسرت مواقع التواصل الاجتماعي، قبل دخول ديبيكا المنافسة، لأنها قادرة تماما على اعتلاء هوليوود؛ هذا بعد أيام من إعلان مجلة فانيتي فير أن ديبيكا تتربع على عرش الجيل القادم في هوليوود. 

بدورها، قالت ديبيكا في مقابلة صحافيّة حول تجربتها مع عالم هوليوود: “لا بدّ من الاعتراف أنني كنت عصبية جداً قبل مغادرة الهند بسبب دخولي في بيئة جديدة والتعامل مع أشخاص جدد. لكنني شعرت بالارتياح بعد بضعة أيام من وصولي أمريكا، وأحسست بأنني في منزلي”.

Tags

مواضيع ذات صلة