ديانا حداد تكشف عن جميع اعمالها الفنية القادمة

كشفت الفنانة ديانا حداد انها تحضر حاليا مجموعة من الأعمال الجديدة وهي عبارة عن ميني البوم بنكهة عربية “لبناني، مصري، بدوي” سيرى النور مطلع العام الجديد، فضلا عن ميني البوم خليجي ايضا يطرح في الاسواق في وقت لاحق.

هذا فضلا عن دويتو عربي وتريو اجنبي، كما ستحيي ديانا حفلا جماهيريا في تركيا الفترة المقبلة، معتبرة ان الاغنيات “السنغل” اصبحت ضرورة ملحة في مشوار اي فنان وهي تفضلها على المستوى الشخصي، لانه قابل للدعم غير الالبوم الذي قد تتعرض بعض اغنياته للظلم.

كما اعربت حداد عن فخرها بوصف صوتها بالجبلي وأضافت: “هذه لهجتي وافتخر بها واذا رجعنا الى تاريخي الممتد لـ19 عاما ستجد ان لدي البومين فقط باللهجة الخليجية والاغلب بعد ذلك باللهجة البدوية واعتبر نفسي متربعة على عرش الاغنية البدوية بكل تواضع ومع احترامي للكل”.

ومن جانب اخر، خرجت النجمة ديانا حداد، أخيرا عن صمتها وردت على كل الانتقادات التي طالتها خلال الأيام الماضية عقب طرح أغنيتها الجديدة “نصفي الثاني” على طريقة الفيديو كليب.

وأكدت ديانا حداد، أن كل من ينتقدها يستهدفها ويتعرض لها لأنها ناجحة فقالت: “سألتوني ليش بيجيني نقد ؟؟؟ بسيطة لا يستهدف الا الانسان الناجح ولو انا بالبيت ما حدا بيجي صوبي، بعدين ليش تغني عراقي وليش تغني خليجي وليش تغني اغنية راقصة وليش تصوري بملابس كأنك طفلة!!!! والله حيرتونا واحترنا معاكم”.

وتابعت: “الاغنية الخليجية او العراقية أولا هاي لغة عربية مش هندية يعني لغتنا ونعتز فيها تانياً انا غنيت كل الالوان بالوقت اللي قليل جداً بيقدر يغنيها وبعدني في نطاق لغتنا العربية ! ثالثاً ما ضل حدا ما غنى هاللهجات وانا افتخر بغنائي لكل اللهجات واتميز بهالشي بعدين اغنية راقصة ليش في حدا ما غنى اغاني راقصة من زمن عمالقة الفن ليومنا هيدا”.

وعن الانتقادات التي وجهت لها بسبب ملابسها في العمل المصور الجديد فقالت: “اما اللبس شو بخبركم عن اللبس  تركوا الناس سوري بهالتعبير اللي بدون ملابس واجوا علينا لابسة متل الاطفال  ما لقيوا بالورد شي قالوا فيه شوك”.

وأضافت: “بعدين نجي على مربط الفرس كبرتي وبعدك بتتدلعي كبرتي ومفكرة حالك صغيرة ! ههههه نعم صغيرة وبدي اتدلع واللي مش عاجبه خلي يضرب راسه بالحيط روحوا شوفوا الكبار مين حبايبي بعدين ليش ما بتعملوا متلي ولا ما بتقدروا اكيد ما بتقدروا”.

 

Tags

مواضيع ذات صلة