دومينيك حوراني تسقط ارضا بسبب هجوم اسد عليها

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية تظهر فيه الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، حيث تعرضت خلاله لموقف صعب وخطير، وهو هجوم أسد عليها، لتسقط في الأرض، وسط صراخ وفزع ورعب منها.

وعلم موقع “مشاهير” أن الواقعة ترجع إلى مشاركة دومينيك حوراني في أحد البرامج، وأثناء التصوير هجم عليها أسد ، وتم الكشف بعد ذلك عن أن اللقطة التي تم تداولها هي من كواليس تصوير أحد برامح المقالب، والذي سيتم إذاعته قريبا.

وقام محمد الصيرفي، مقدم برامج المقالب بنشر الفيديو عبر حسابه على Instagram، وعلق عليه قائلا: “مساء المفاجات انتهيت من تصوير برنامج مقالب اسمه ابو المقالب اتمنى انه يعجبكم ونحن الان في غرفه المونتاج اول لقطه حصريا لكم اخواني واخواتي انا واخي حميد البقيش مساكم خير”.

تعرضت المغنية اللبنانية دومينيك حوراني لمحاولة تحرش من أحد المارة في الهند أثناء تصويرها حلقة جديدة من برنامج التلفزيون الواقعي “دومينيك حول العالم”.

وتواجدت دومينيك في الهند وتجولت في شوارعها وأحيائها الشعبية، والتقطت صور ذاتية مع المارة، وفي مرة طلب واحد ممن تصورت معهم أن يقبلها ولكنها رفضت، ليفاجئها شخص أخر وهي تقوم بالتصوير بمحاولة تقبيلها، مما أثار ضحكها من شدة الدهشة.

Tags

مواضيع ذات صلة