ابن دوقة كورنوال يصدر كتابا عن الطهو

كاميلا (Camilla) دوقة كورنوال، غابت عن حفل الاستقبال الذي أقيم لبعثة بريطانيا العظمى لدورة الألعاب الأوليمبية والبارالمبية والذي أقيم في قصر باكنجهام، حتى تتمكن من حضور مناسبة هامة أخرى في لندن وهي حفل إصدار كتاب الطهو الجديد الذي قام بتأليفه ابنها توم (Tom) وهو كتاب يحمل اسم “Fortnum & Mason: The Cook Book”.

الحفل أقيم في متجر ” Fortnum & Mason” في ميدان بيكاديلي في لندن، ولقد ظهرت كاميلا دوقة كورنوال في الحفل بابتسامة عريضة وإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستان أسود أنيق ووشاح أحمر، وحضر الحفل أيضا أندرو باركر باولز (Andrew Parker Bowles)، زوج كاميلا السابق ولقد شوهد هو الآخر وهو يقف مبتسما في الحفل بينما يلتقط الصور بصحبة دوقة كورنوال وابنتهما لورا (Laura) وابنهما توم.

حضر حفل إطلاق الكتاب الجديد لتوم والذي يعمل ناقد للطعام، العديد من المشاهير من ضمنهم كلوديا وينكلمان (Claudia Winkleman) وتيس دالي (Tess Daly) مقدمتا برنامج ” Strictly Come Dancing” ولقد شوهدتا وهما تلتقطا الصور بصحبة دوقة كورنوال والتي اشتهرت بأنها واحدة من أشد المعجبين بالبرنامج. حضر الحفل أيضا مقدمة البرامج ليزا سنودون (Lisa Snowdon)، خبيرة التجميل تشارلوت تيلبري (Charlotte Tilbury)، عارضة الأزياء أماندا كرونين (Amanda Cronin).

توم 41 عام، بدا أنيقا للغاية في حفل إطلاق كتابه حيث ارتدى بدلة أنيقة مزدوجة الصدر ذات لون رمادي وربطة عنق أنيقة ذات لون أزرق شاحب، ولقد ظهر في الحفل في روح معنوية مرتفعة وهو يحتفل بإصدار كتابه الجديد وهو كتاب الطهو السادس من تأليفه. كتاب “Fortnum & Mason: The Cook Book” متوفر للبيع بسعر 30 جنيه إسترليني ويوصف بأنه “يجمع وصفات من ثلاثة بلدان تمثل أهمية كبيرة في تاريخ المملكة المتحدة، بداية من وصفة تحضير البيض الإسكتلندية الشهيرة مرورا بكعكات الشاي وحتى الأطباق المعاصرة مثل العظام المشوية وطبق ” رربيت” (Welsh Rarebit) على طريقة ويلز (جبن مذاب على شرائح من خبز التوست).

Tags

مواضيع ذات صلة