دوقة كمبريدج تستضيف حفلا خيريا

دوقة كمبريدج ستستضيف حفل عشاء خيري ضخم، وأي شخص يمكنه الحضور بشرط أن يقوم أولا بدفع مبلغ 10 ألاف جنيه إسترليني.

وجهت كاثرين (Catherine) دوقة كمبريدج الدعوة لجميع الأثرياء ومن يرغبون في التبرع لصالح الأعمال الخيرية في بريطانيا، لحضور حفل عشاء خيري في مقاطعة نورفك لصالح مؤسسة إيست أنجليا لرعاية الحالات الصحية الحرجة للأطفال (East Anglia Children’s Hospice charity)، جدير بالذكر أن دوقة كمبريدج هي الراعية الرسمية لهذه المؤسسة.

طبقا لما ذكره موقع Mail Online فإن عدد تذاكر حفل العشاء الخيري الذي ستضيفه دوقة كمبريدج، 80 تذكرة فقط وهي تذاكر يتراوح سعرها ما بين 6 آلاف-10 آلاف جنيه إسترليني، ومن المقرر أن يقام حفل العشاء في منزل ” Houghton Hall” وهو المنزل الرسمي الفخم لماركيز وماركيزة تشلمندلي (Cholmondeley)، ويبعد هذا المنزل مسافة قصيرة عن منزل ” Anmer Hall” وهو منزل دوق ودوقة كمبريدج.

حفل العشاء الخيري الذي ستستضيفه دوقة كمبريدج سيقام بعد عشرة أيام من يوم الاحتفال الرسمي بعيد ميلاد الملكة إليزابيث التسعين والموافق ليوم 22 يونيو، وطبقا لما نشرته التقارير الجديدة فإن حفل العشاء سيتضمن محاضرة للكاتب أنتوني هورويتز (Anthony Horowitz)، عرض لموسيقى الجاز، فرقة الساحر، وطعام عشاء أشرف على إعداده مجموعة من أشهر الطهاة في بريطانيا ومنهم توم كيريدج (Tom Kerridge).

حتى الآن لم يصدر تصريح رسمي من القصر الملكي بصدد حفل العشاء الخيري إلا أن متحدث باسم القصر الملكي أكد لمجلة ” Hello!”، أكد أن القصر سيصدر تصريحا قريبا بعد التأكد من حضور دوقة كمبريدج للحفل.

دوقة كمبريدج أصبحت راعيا رسميا لمؤسسة إيست أنجليا لرعاية الحالات الصحية الحرجة للأطفال منذ عام 2012، وتقوم هذه المؤسسة بتقديم الرعاية والدعم للأطفال المصابين بأمراض خطيرة تهدد الأيام ولأسرهم وذلك في المقاطعات كامبريدجشاير، إسكس، نورفولك وسوفولك.

Tags

مواضيع ذات صلة