دورس في الموضة تعلمناها من ميشيل أوباما

حياة السيدة الأمريكية الأولى ليست بالحياة السهلة فهي تتضمن الكثير من الأعباء والمهام، وعلى الرغم من ذلك فإن السيدة ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي باراك أوباما دائما ما تقوم بالمهام الموكلة إليها بكفاءة وأناقة تحسد عليها، فمنذ ظهور السيدة أوباما للأضواء بعد الإعلان عن ترشح زوجها باراك أوباما للانتخابات الرئاسية، وهي تطل علينا بإطلالة أنيقة تلو الأخرى ولقد أصبح المصممين يتسابقون على تصميم الإطلالات الأنيقة للسيدة الامريكية الحالية ولقد ظهرت السيدة أوباما بالفعل بإطلالات أنيقة من تصميم مصممين مشاهير ومنهم جايسون وو، رالف لورين، توم فورد، كارولين هيريرا، ومع مرور الوقت أصبحت ميشيل أوباما واحدة من السيدات اللاتي يشهد لهم بالأناقة والذوق الرفيع فيما يتعلق بالموضة ولذلك سنستعرض اليوم مجموعة من الدروس الهامة التي تعلمناها من الموضة من خلال مشاهدتنا لإطلالات ميشيل أوباما. 

شاهد بالصور دروس في الموضة تعلمناها من ميشيل أوباما:

ارتدي بثقة الألوان القوية مع النقشات: كما فعلت ميشيل أوباما عندما ارتدت فستان أصفر يحمل نقشات أنيقة من تصميم “Kenzo” مع حزام مزين بقطعة حلي كبيرة ولامعة من ” Roksanda Ilincic” وذلك أثناء زيارتها لطوكيو في عام 2015.

إذا قمت بارتداء الأقمشة الشفافة بالشكل الصحيح ستحصلين على إطلالة راقية وجذابة: كما فعلت ميشيل أوباما بعد أن ظهرت بفستانها الأبيض الأنيق من ” Monique Lhuillier” في حفل مركز كيندي السنوي السابع والثلاثين.

من الرائع أن تظهري أنت وزوجك في إطلالتين بنفس اللون.

عليك أن تجربي من حين لآخر الظهور في إطلالة من أحد عروض الأزياء: كما فعلت ميشيل أوباما عندما ظهرت في إطلالة من عرض أزياء مجموعة ” Tanya Taylor” للربيع لعام 2014.

ارتدي فستان يحمل نقشات النباتات الاستوائية والتي غالبا ما نشاهدها على القمصان الصيفية في هاواي: كما فعلت ميشيل أوباما عندما ارتدت فستان من ” Mary Katrantzou” في شهر يونيو عام 2015.

تقليعة “الأومبريه” (Ombré: التدرج من الداكن للفاتح) ليست في الشعر فقط: ميشيل أوباما في إطلالة أنيقة يظهر فيها التدرج من اللون الداكن للفاتح.

لابد أن يكون لديك فستان أنيق متوسط الطول: ميشيل أوباما في فستان أنيق متوسط الطول ويحمل نقشات زهرية باللون الأخضر وهو من ” Naeem Khan”.

الفساتين المنقوشة قد تكون الأكثر جمالا وأناقة مقارنة بسواها.

إذا كنت في طريقك لحفل هام احرصي على اختيار إطلالة مبهرة: ميشيل أوباما في فستان أنيق مصنوع من قماش الحرير الأزرق وقماش الدانتيل الأسود، الفستان من تصميم ” Carolina Herrera”، ولقد ارتدت معه السيدة أوباما زوج أنيق من الأقراط من ماركة ” Sutra”.

ليس عليك دائما ارتداء الفساتين السوداء في الحفلات الرسمية: ميشيل أوباما في فستان مبهر من تصميم ” Marchesa” في حفل رسمي في عام 2013.

الفساتين التي تحمل نقشة المربعات قد تناسب أيضا التجمعات الاحتفالية شبه الرسمية.

حتى وأن كنت تملكين الكثير من المال عليك ألا تشتري فقط الثياب المصممة الباهظة وابحثي عن الثياب الجميلة ذات الأسعار المناسبة والتي تطلقها الماركات التجارية التقليدية: ميشيل أوباما في فستان متوسط الطول يجمع ما بين اللونين الأصفر والأبيض وهو من ماركة ” Talbots”.

Tags

مواضيع ذات صلة