دنيا وإيمي سمير غانم في رحلة البحث عن لغز ميكي وثروته 

من بيئتين مختلفتين وفي جو من الطرافة والفكاهة طيلة الأحداث، تجتمع النجمتان دنيا وإيمي سمير غانم في المسلسل الكوميدي “نيللي وشريهان” من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وتعرضه MBC1.

يصوّر العمل حكاية نيللي وشريهان وهما فتاتين في منتصف العشرينيات من العمر، جميلتين وتربطهما صلة قرابة بعيدة، لكنهما لا تعرفان بعضهما. وفيما تعيش نيللي (دنيا سمير غانم) حياة الرفاهية في قصر فخم كونها ابنة رجل الأعمال الشهير عبد الله (بيومي فؤاد) وهو صاحب ثروة ضخمة، تعيش ابنة عمها شريهان (إيمي سمير غانم) في حي فقير داخل في منزل متواضع جداً مع خالتها صباح (سلوى خطّاب).

تتمثل مشاكل نيللي في التنافس مع زميلاتها في النادي على المظاهر وتتعامل بتعال وفوقية مع الجميع حتى مع والدها، بينما تضطرّ شريهان بحكم وضعها المعيشي الصعب لأن تعمل في ثلاث وظائف في وقت واحد، لتتمكن من تحصيل لقمة العيش ولتحاول أن ترفع مستوى معيشتها.

تلتقي الشابتان في ظروف غريبة، وتتعرفان على بعضهما، ولا يتأخر والد نيللي بأن يحنّ إلى حبّه القديم المتمثل في خالة شريهان ويقوم بالزواج، ويعيش الجميع في مكان واحد،لترتفع وتيرة الكوميديا. وبعد إلقاء القبض على عبد الله، والحجز على أمواله بسبب قضية ترفع عليه، تجد نيللينفسها مجبرة على العيش مع أقاربها في منطقة شعبية وفي مستوى مختلف تماماً عما اعتادت عليه. ويبدأ الجميع بالبحث عن ورث قديم لم تهتم نيللي ووالدها بالبحث عنه سابقاً لعدم حاجتهم إليه، وإذا بهم يتنقلون من مدينه إلى أخرى وفي كل مره يقابلون مشكلة يسعون إلى حلّها،فهل يجدون في النهاية الثروة الموعودة؟

يضم العمل مجموعة من الممثلين منهم محمد سلام، مصطفى خاطر، أحمد حلاوة، محمّد ثروت، معتز التوني، لبنى محمود، أحمد السلكاوي وبمشاركة الممثل القدير محمود الجندي، بالإضافة إلى مجموعة من الضيوف كالإعلامي يوسف الحسيني، دلال عبد العزيز، هشام ماجد، حكيم، عبد الباسط حمودة، حمدي الميرغني، سامي مغاوري، شيماء سيف، حسن الرداد، عزت أبو عوف، أحمد فهمي، هند صبريوشيكو.

Tags

مواضيع ذات صلة