دلّلي بشرتك لتتألّقي كالمشاهير مع علاج “هايدرا فيشال” 

 

لا تقتصر البشرة الصحية والمشرقة على الجينات الجيدة وحسب. ففي الواقع، لنجوم هوليوود أسرارهم الخاصة للعناية بالبشرة، ما يجعلهم يكتسبون هذا الزخم والإعجاب على السجادة الحمراء! يمكنكِ اليوم الحصول على بشرة مثل بشرة المشاهير في بضعة جلسات مع علاج “هيدرا فيشال” (HydraFacial) لترطيب الوجه، والمتوفر حالياً لدى المركز الأمريكي الجراحي (The American Surgecenter)، أحد أبرز المراكز الطبية المتطورة عالية الجودة في أبوظبي.

يقدم المركز الأمريكي الجراحي مجموعة واسعة من الخدمات الصحية الراقية عالية الجودة بما فيها أحدث العلاجات التجميلية. ويُشكّل “هايدرا فيشال” أحد علاجات العناية بالبشرة الأكثر تطوراً، وهو إجراء غير جراحي لا يُؤذي الأنسجة السليمة، ويوفّر خصائص التنظيف والتقشير والترطيب وإزالة البقع والأوساخ والحماية المضادة للأكسدة، ويُعطي نتائج فورية وواضحة. كما يستخدم أبرز مشاهير هوليوود هذا العلاج الحائز على جوائز بشكل متكرّر للحفاظ على جمال ونضارة بشرتهن، ومن بينهم بيونسيه، وكاميرون دياز، وكيت وينسلت، وباريس هيلتون، وبريتاني سنو، وآيمي بولر. ويستخدمه أيضاً عدد من مشاهير هوليوود من الرجال مثل ماثيو ماكونهي وإيثان هوك.

وتعليقاً على ذلك، قالت روبي أسيس، أخصائية مساج وعلاج السيلوليت في المركز الأمريكي الجراحي: “يُعتبر “هايدرا فيشال” علاج البشرة الغني والفعال الذي يعطي بشرتكِ مظهراً حيوياً وصحياً. ويهدف إلى معالجة شوائب البشرة مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والمسام الكبيرة والبشرة الدهنية أو المعرّضة لظهور حب الشباب وفرط التصبغ والبقع البنية. ومع حلول فصل الصيف، فإن “هايدرا فيشال” هو العلاج المثالي للحصول على بشرة رطبة لأنه يساعد على تعزيز ليونة البشرة ومرونتها”.

يتألف علاج “هايدرا فيشال” من عدة مراحل، تبدأ مع إزالة السموم من البشرة وتقشير الخلايا الميتة وإزالة الأوساخ التي تسدّ المسام. وبإزالة الجلد الميت والجذور الحرة والشقوق الناجمة عن أشعة الشمس والتلوث، يزوّد العلاج البشرة في وقت واحد بالمواد المغذية النباتية الأساسية ومضادات الأكسدة الطبيعية المركّزة لمعالجة البشرة وتغذيتها من الأعماق. ويضع المرطّب الفاخر حدّاً لما قد يعيق ترطيب البشرة وحصولها على المواد المغذية، ما يمنحكِ بشرة شابة ونضرة ومشرقة.

يعد “هايدرا فيشال” ملائماً لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة للغاية. ويمكن تصميم العلاج لمعالجة مشاكل البشرة الخاصة بكل عميل بأمان وفعالية. ومن بين خطط “هايدرا فيشال” العلاجية المخّصصة التي يقدّمها المركز الأمريكي الجراحي “الترطيب لمكافحة الشيخوخة” (Hydra Anti Aging) لأولئك الذين يسعون لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد؛ وعلاج “هيدرا كولاجين” (Hydra Collagen) الذي يتضمّن العلاج الضوئي بتقنية الديودات الباعثة للضوء للحد من التجاعيد وتحفيز إنتاج الكولاجين؛ وعلاج “الترطيب لإزالة حب الشباب” (Hydra Acne) الذي يساعد على معالجة تراكم الزيوت الزائدة والسيطرة على بروز حب الشباب بكثرة؛ وعلاج “هيدرا للتصريف اللمفاوي” (Hydra Lymphatic Drainage) الذي يُحسّن الدورة الدموية ويساعد على التخلّص من السموم، ممّا يمنحكِ بشرة أكثر نظافة ونضارة.