دليل المشاهير للحصول على “هايلايت” رائع

بيونسيه
بيونسيه

تعلمنا الكثير من الأشياء تصفيفات شعر المشاهير على مدار الأعوام ومن ضمن هذه الأشياء أن هناك طرق عديدة ومتنوعة لعمل “هايلايت” HIGHLIGHTS رائع للشعر تقوم فيه تفتيح بعض خصلات شعرك وتضفي به المزيد من الحيوية على إطلالتك، شاهد بالصور مجموعة من تصفيفات الشعر المتنوعة التي قام فيها المشاهير بعمل “هايلايت” مميز لشعرهم:

طريقة ” Balayage” للهايلايت: وهي الطريقة التي يقوم فيها مصفف الشعر بعمل هايلايت (تفتيح خصلات الشعر) في المناطق التي تتعرض لأشعة الشمس حتى تحصل على إطلالة طبيعية ورائعة كإطلالة جسيكا بيل في هذه الصورة.

طريقة ” Balayage” للهايلايت: وهي الطريقة التي استخدمتها عارضة أزياء “فيكتوريا سيكريت” Victoria’s Secrets ليلي ألدريدج لعمل هايلايت لشعرها حيث قامت بتفتيح بعض خصلات شعرها الداكن وأكسبته ظلال شقراء جميلة.

طريقة ” Balayage” للهايلايت: عارضة الأزياء الشهيرة جيزيل بوندشين وتصفيفة رائعة استخدمت فيها طريقة ” Balayage” للهايلايت لتفتيح خصلات شعرها.

طريقة ” Babylights” للهايلايت: وهي طريقة يتم فيها تفتيح عدد من خصلات الشعر بحيث يبدو وكأنك شعرك قد تعرض للكثير من أشعة الشمس أثناء فصل الصيف (التفتيح الطبيعي لخصلات الشعر الذي يحدث للأطفال الصغار أثناء الأجازة الصيفية)، وإذا قمت باستخدام هذه الطريقة ستبدين مثل ميراندا كير في هذه الصورة.

طريقة ” Babylights” للهايلايت: كريسي تيجان استخدمت هذه الطريقة لتفتيح خصلات شعرها البني والتي زادت من جمالها المميز.

طريقة ” Babylights” للهايلايت: كارلي كلوس استخدمت أيضا طريقة ” Babylights” للهايلايت لتفتيح خصلات الشعر، وبدا شعرها جميلا في هذه الصورة وذو إطلالة طبيعية جذابة.

طريقة ” Ombré ” للهايلايت: في هذه الطريقة يتدرج فيها لون خصلات الشعر من اللون الداكن عند منطقة الجذور وحتى اللون الأشقر الفاتح عند أطراف الشعر وهي الطريقة التي استخدمتها درو باريمور لعمل هايلايت جميل لشعرها في هذه الصورة.

طريقة ” Ombré ” للهايلايت: استخدمت هذه الطريقة أيضا لورين كونراد ونلاحظ في هذه الصورة تدرج لون شعرها من الكستنائي الفاتح عند جذور الشعر وحتى اللون الأشقر البلاتيني عند أطراف الشعر.

طريقة ” Ombré ” للهايلايت: كلوي كارداشيان استخدمت طريقة ” Ombré ” للهايلايت في هذه الصورة للحصول على لون شعر جذاب ناسبها كثيرا.

طريقة ” Sombré ” للهايلايت: طريقة ” Sombré ” للهايلايت تشبه كثيرا طريقة Ombré ” إلا أن الفارق بين لوني خصلة الشعر عند الجذور وعند الأطراف ليس كبيرا (بمعني أن التدرج اللوني يبدأ من اللون الداكن عند الجذور حتى يصل إلى درجة أفتح قليلا عند أطراف الشعر، وليس لون مختلف تماما اللون الأشقر البلاتيني مثلا)، هذه الطريقة استخدمتها إليزابيث أولسن للظهور بهذا الشكل الرائع الذي نراه في الصورة.

طريقة ” Sombré ” للهايلايت: بيونسيه استخدمت طريقة ” Sombré ” للهايلايت في هذه الصورة للحصول على لون شعر رائع زاد إطلالتها جمالا.

طريقة ” Sombré ” للهايلايت: روزي هنتنجتون وايتلي استخدمت طريقة ” Sombré ” للهايلايت في هذه الصورة، لاحظ التدرج في درجات اللون الأشقر الذي يبدأ باللون الأشقر الذهبي الداكن عند الجذور وينتهي باللون الأشقر الأفتح قليلا عند الأطراف.

طريقة ” Slicing ” للهايلايت: هذه الطريقة للهايلايت تعتمد على تفتيح عدد من الخصلات الصغيرة داخل الشعر كما فعلت أشلي بينسون في هذه الصورة.

طريقة ” Slicing ” للهايلايت: جينفر لوبيز استخدمت طريقة ” Slicing ” للهايلايت لعمل خصلات شعر شقراء بين خصلات شعرها الداكن الجميل وكانت النتيجة مذهلة كما تلاحظون في الصورة.

طريقة ” Slicing ” للهايلايت: أليساندرا أمبروسيو حصلت على لون شعر جذاب في هذه الصورة باستخدام طريقة ” Slicing ” للهايلايت.

طريقة ” Chunky ” للهايلايت: هذه الطريقة في عملت للهايلايت تعتمد على وجود خصلات داكنة للشعر وسط خصلات فاتحة للشعر (غالبا من اللون الأشقر الفاتح)، وعند استخدام هذه الطريقة في الهايلايت يجب مراعاة عدم زيادة الخصلات الداكنة في الشعر حتى لا يظهر شعرك بشكل فوضوي غير جذاب، سيارا استخدمت طريقة ” Chunky ” للهايلايت وحصلت على مظهر الشعر الرائع هذا الذي يظهر في الصورة.

طريقة ” Chunky ” للهايلايت: جوليان هوف طريقة ” Chunky ” للهايلايت والتي زادت تصفيفة شعرها القصيرة أناقة وجمالا.

طريقة ” Chunky ” للهايلايت: بروكلين ديكر دانييل استخدمت طريقة ” Chunky ” للهايلايت على خصلات شعرها المموج الأشقر.

Tags

مواضيع ذات صلة