“دليل التحف المحدودة للإصدار” تحيّة تاناغرا للفن الراقي

 

منذ عام 1980 لا تزال تاناغرا تجسّد الوجهة المثاليّة لمحبّي الرفاهية والفخامة. تاناغرا عالم مترف فريد تزيّن كل ركن من أركانه إبتكارات تم انتقاؤها بعناية فائقة على يد خبراء ذوّاقة وهي قطع مميّزة تواكب أسلوب الحياة الراقي لدى عملائها.

في هذا الموسم، تفخر تاناغرا بالإعلان عن إصدار النسخة الثالثة من “دليل التحف المحدودة الإصدار” الذي تقدمه للسنة الثالثة على التوالي وهو عبارة عن تحيّة تقدير للجمال الذي تنبض به كل تحفة تقدمها تاناغرا لعملائها. هذا الدليل يلقي الضوء بشكل مفصّل على باقة غنيّة من القطع الفنيّة المحدودة الإصدار التي أتت ثمرة أعمال إبداعية على أيدي فناّنين لمع إسمهم في سماء التصميم على المستوى العالمي. قطع نادرة سوف تكون محطّ إعجاب كل من يعشق اقتناء الإبتكارات المميّزة لا سيّما أنها تحمل توقيع أرقى العلامات التجارية العالميّة التي تفخر تاناغرا بالتعامل معها.

تضم التحف التي يشملها الدليل قطعا مميّزة من حيث الفكرة التي تكمن وراء ابتكارها نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر ثريّا “آلامبرا” باللونين الأحمر والكهرماني من باكارا التي تم ابتكارها خصيصا لمنطقة الخليج العربي وهي تحفة رائعة تحمل إرث ثريّات زينيث الأيقونية التي تشكّل علامة فارقة لدى باكارا كما أنها تكريم رائع للحضارة العربية المغربية التي شعّ نورها في كافة أرجاء إمارة غرناطة الأندلسيّة. أما صينيّة مالميزون من دار كريستوفل فقد صنعت وفقا لرسم عثر عليه في كاتالوج قديم لدار كريستوفل يعود تاريخه إلى سنة ????وهي تكرّس جمال الإرث الإمبراطوري العريق. ومن دار موزير مزهريّة فيرساي التي تعتبر المثال الرائع عن شموخ العمل الحرفي على يد روّاد صناعة الزجاج والمحترفين في مجال القصّ والصقل والحفر.

في هذا الإطار، تصرّح السيدة كارلا دعبول، المديرة الإقليميّة للتسويق بما يلي: “دليل التحف المحدودة الإصدار” الذي يصدر سنويا هو خلاصة الفلسفة الراقية التي تميّز تاناغرا ويتضمن تفاصيل مثيرة للإهتمام حول القطع الفنيّة المتوفرة في كافة متاجر تاناغرا والتي تتلاءم مع الذوق الرفيع الذي يتمتع به عملاؤنا في منطقة الخليج العربي الذين يتوقون لإقتناء التحف الفريدة “.

زيارتك إلى تاناغرا هي أشبه برحلة حالمة إلى دنيا الجمال الملهم فالقطع الفنيّة المتوفرة لديها من أطقم مائدة ومنحوتات وأكسسوارات منزلية تتميّز بتصاميمها المميّزة ودقة العمل الحرفي فيها. جميع هذه الإبتكارات هي وليدة حسّ فنّي مرهف يترك انطباعا بالفخامة لدى كل من يتخّذ من الفن الراقي أسلوب حياة له.

توفّر تاناغرا الوجهة الرائدة في عالم الهدايا والأكسسوارات المنزليّة الفخمة مساحة مميّزة تضم تحت سقفها تشكيلة مبهرة من التحف، الأكسسوارات، وأطقم المائدة التي تستهوي كل من يقدّر الفن ويعشق التفاصيل الدقيقة المستوحاة من مختلف الثقافات والحضارات. إنها مجموعة من القطع التي تأسر العين بجمالها وقد

ابتكرها مصمّمون لماركات عريقة لها تاريخ باهر في عالم الأدوات الفضيّة والكريستال والخزفيّات والمجوهرات أمثال كريستوفل، باكارا، يادرو، بيرناردو، جاي سترونغووتر، لاليك، دوم، مازلو، موزير، جيان، فيرساتشي وبينيتو. أما التنفيذ فقد جاء على يد فريق واسع من ألمع الحرفيين العالميين الذين يتقنون فن العمل الدقيق والمفعم بالزخرفات المبهرة.

Tags

مواضيع ذات صلة