دليلك لأفضل أنواع الـ ماسكارا تحارب رطوبة الصيف

1- Yves Saint Laurent:

إن كنتي تبحثين عن ماسكارا مضادة للماء وتؤمن لك رموشاً منثنيه جميلة ولا تتأثر بالعوامل الخارجية من حرارة وماء وغيرها, ستؤمن لك تلك الماسكارا من سان لوران ذلك, وتمنح عينيكي نظرة لطيفة وطبيعية طوال اليوم.

وصف الماسكارا: Yves Saint Laurent Volume Effet Faux Cils Waterproof Mascara

متوفرة بسعر 32$

2- Benefit:

أعطى رموشك مظهراً درامياً مع تلك الماسكارا الكثيفة التي تقدمها سيفورا, ماسكارا مضادة للماء والرطوبة تناسب تماماً حفلات الصيف.

وصف الماسكارا: Benefit BADgal Waterproof Mascara

متوفرة بسعر 24$

3- Too Faced:

مع تلك الماسكارا يمكنك الحصول على رموش كثيفة مع فرشاة رائعة, تفك التشابك وتؤمن لك بالطبع عينان جميلتان لا تتأثر بالماء بالتأكيد.

وصف الماسكارا: Too Faced Better Than Sex Waterproof

متوفرة بسعر 23$

4- Maybelline:

تسمح هذة الماسكارا لفرشاتها أن تمتد لتصل خط الرموش حتى أطرافه بالألترا الفريدة التي تتميز بها ماسكارة ميبيلين, كما أكد المستهلكين أنها لا تضر بالعيون الحساسة.

وصف الماسكارا: Maybelline Lash Discovery Mini Brush Waterproof Mascara

متوفرة بسعر 7$

5- Urban Decay:

حتى إذا كنتي ستسبحين في حمام السباحة الخاص بك أو ستقومين ببعض التمرينات الرياضية التي قد تتسبب في العرق, ستتحمل هذة الماسكارا الظروف ضد الماء أفضل من غيرها بفضل إحتوائها على شمع الميكروكريستالاين المضاف إليها, كما أنها تعطيكي الطول والكثافة التي تبحثين عنها.

وصف الماسكارا: Urban Decay Cannonball Ultra Waterproof Mascara

متوفرة بسعر 20$

6- Buxom:

تحتوي هذة الماسكارا على الفيتامينات التي ترطب الجلد الرقيق على جفن العين كما أنها لا تسبب أي تلطخات أو تكتلات كما أنها مضادة للماء أيضاً.

وصف الماسكارا: Buxom Lash Waterproof Mascara

متوفرة بسعر 20$

7- CoverGirl:

ودعي عيون الباندا مع هذة الماسكارا المضادة للماء, إذا كنتي تريين الحصول على نظرة فاتنة وجذابة, كل ما عليكي فعله هو القيام بوضع القليل من هذة الماسكارا للحصول على الكثافة والطول الذي يناسب رغبتك بالتأكيد.

وصف الماسكارا: CoverGirl LashBlast Volume Waterproof Mascara

متوفرة بسعر 8,99$

8- Lancôme:

مع فرشاة رقيقة وشعيرات قصيرة, تمكنك هذة الماسكارا من إعطاء نظرة مثيرة وجذابة دون تكلف مع الحفاظ علي مظهر طبيعي وصحي لرموشك.

وصف الماسكارا: LancômeDefinicils Waterproof Mascara

متوفرة بسعر 27,50$

Tags

مواضيع ذات صلة