دلع حليمة بولند يتسبب في حملة انتقادات لـ عبد الله السدحان؟!

تسببت الإعلامية الكويتية حليمة بولند في توجيه الانتقادات الكثيرة والإذاعة للنجم السعودي عبدالله السدحان، حيث قامت بزيارته إلى مكتبه خلال تواجدها في السعودية، حيث نشرت العديد من مقاطع الفيديو والصور عن اللقاء وعلقت عليها بطريقتها الخاصة.

وتوضح “مشاهير” أن حليمه بدلعها المعتاد وصفت السدحان بـ “المز” أي الجذاب فجعلت الانتقادات تنهال عليه ما دفعه إلى التوضيح بأن الزيارة إلى شركته هدفها التباحث في مشروع فني ناشراً صورة تجمعهما.

كما غرد السدحان قائلا: “يقولون جاب العيد.. أي عيد؟ لأن الفنانة حليمة بولند قامت بزيارة لمؤسسة فن المحلية للقائي وعرض مشروع عمل هذا هو العيد؟”.

وظهر السدحان في الفيديو يقول: “أنت دلوعة.. والأفضل يكون عندك أكثر من حالة .. لأن نبرة الغضب عندك نفس نبرة الفرح”، ما دفع حليمة إلى أن تسأله “طيب الدلع ميزة والا عيب؟” فرد: “حلو بس مو لازم دائما”، كما سألته عن مدى قدرة “الشايب” إحدى الشخصيات التي أداها السدحان على الزواج منها، فرد قائلا: “أعتقد إذا شافك احتمال يقدر”.

واضطر السدحان إلى الرد مجددا بسبب كثرة الانتقادات فقال: “كل هذا لأني اجتمعت مع الحبيبة حليمة بولند وبينا متر و25 سم وفي مكتب! أجل لو سويت مثل ماسوو وش تبون تسوون بي؟” مرفقاً التغريدة مع مقطع فيديو قديم جمع الفنان محمد عبده والراحلة وردة”.

ومن جانب اخر، نشرت الإعلامية حليمة بولند على حسابها “سناب شات”، مقطع فيديو لها من داخل سيارة فاخرة استقبلتها لدى وصولها المملكة العربية السعودية، وبدت حليمة داخل السيارة من نوع رولز رويس قادمة من المطار، ومعها السائق.

وأظهر مقطع الفيديو بولند بالنقاب بعد وصولها إلى المملكة، حيث سألت جمهورها إن كانت تظهر فيه بالشكل المناسب، معبرة في ذات الوقت عن حبها الكبير للشعب السعودي.

يمكنك أيضا قراءة More from author