دعوى قضائية في الأردن ضد سعد المجرد بسبب..؟

رفعت شركة أردنية دعوى قضائية ضد الفنان المغربي سعد المجرد، بسبب إلحاقه أضراراً مادية بلغت 15الف دولار، نهايك عن الخسائر في الجانب المعنوي، حيث إعلان الشركة عن إقامة الحفل أثرا سلباً على مصداقية الشركة في حال إخلال المجرد بشروط العقد وإلغاء الحفل.

ويشير موقع “مشاهير” أن شركة المنتج نعمان منصور أبرمت عقداً مع المجرد لإقامة حفل فني، نص على انه “يحق للفريق الأول تغيير مكان الحفل بناء على الموافقات الأمنية وظروف العمل بما يتناسب مع مكانة الفنان شريطة إخطاره بذلك.

وأكد نعمان أنه قام بإخطار الفنان سعد المجرد من خلال إدارة أعماله السيد رضا البرادعي وطالب بتأجيل موعد الحفل الذي كان مقررا ثاني أيام عيد الفطر، ويأتي هذا التأجيل نظرا لكون الموافقات الأمنية تأخذ وقتا حتى يتم اخذ تلك الموافقات، علما بأنه جرى توقيع العقد بتاريخ 27-6-2015 في بيروت بفندق الفورسيزون”.

ومن جانبه أكد نعمان أنه وقع الاختيار على النادي الأرثوذكسي وتم إبرام عقد بين الشركة وبين النادي وعقود أخرى تخص إقامة الحفل، بعد أن أصبح الشركة أمام خيارين أولهما إلغاء الحفل أو تأجيله لكون الفترة الزمنية المتبقية لموعد الحفل غير كافية لإصدار التصاريح الأمنية”.

ولكن جاء رد مدير أعمال المجرد صادم، حيث قال بأنه لا يرغب بالتأجيل وانه غير مجبر على تبرير موقفه من إلغاء الحفل وان الموافقات الأمنية لا تعينه من قريب أو بعيد، ليضيف وعلى كلا الطرفين تحمل الخسائر.

ومن جهة أخرى، كشف النجم المغربي الشاب سعد المجرد، عن ديو سيجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب، لافتاً إلى أنهما اجتمعا في القاهرة واتفقها على فكرة العمل، وستقوم عبد الوهاب بغناء الكلام المصري فيما المجرد سيغني بلهجته المغربية.

ونشر سعد على حسابه الشخصي عبر موقع “انستغرام” صورة جمعته بشيرين، أثناء اجتماعهم على تفاصيل العمل وعلق عليها قائلا: “الله على هذه الشخصية المرحة.. صراحة أنا تشرفت بهذه الصداقة الرائعة.. يا شيرين يا حبيبتي”.

Tags

مواضيع ذات صلة