دعوى قضائية ضد تايلور سويفت..بسبب؟

أقام الملحن والموسيقار البريطاني ” جيسي براهام” برفع دعوي قضائية بنفسه دون محام في محكمة اتحادية، ضد المطربة “تايلور سويفت”، لانتهاكها حقوق النشر والتأليف، وسرقت 22 كلمة من أغنيته “التخلص منه”، واستخدمتها في أغنيتها “كارهي الكراهية ذهب”.

ويشير موقع “مشاهير” أن “براهام” طلب من المحكمة أن تتنازل عن الرسوم معلقا علي ذلك أن آخر وظيفة له كانت في عام 2006 ، وهو يسعى لكسب 42 مليون دولار في الأضرار الناتجة عن “سويفت” و”سوني” الشركات المنتجة للأغنية .

و تصدرت أغنية “التخلص منه” الموسيقى في جميع أنحاء العالم فوصلت نسبة مشاهدته علي موقع ” اليوتيوب ” أكثر من 1.1 مليار مرة، ووصلت ترتيبها إلى رقم اثنين في المملكة البريطانية المتحدة . 

ومن جهة أخرى، قام مذيع في الراديو الشهر الماضي برفع دعوى قضائية، مدعياً أنه أُقيل من عمله بعد اتهام تايلور سويفت له بتلمّسها، وأشارت وكالة “سي ان ان” إلى أن المذيع يصرّ إنه لم يلمسها، لكن رئيسه هو من فعل ذلك.

لكن نجمة البوب ردت برفع دعوى قضائية، قائلة إنها تعلم أن المذيع اعتدى عليها، وترغب سويفت أن تقرر هيئة المحلفين من المخطئ، وتقول إنها لو كسبت أي مال، فإنها ستتبرع به لجمعيات خيرية لحماية نساء أخريات من اعتداءات جنسية.

Tags

مواضيع ذات صلة