دعوة تطالب بمقاطعة اعمال محمد رمضان.. فما السبب؟!

تعرض الفنان محمد رمضان لهجوم شديد من قبل جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة “أهلا رمضان”، حيث فوجئ بوجود تذاكر خاصة الهدف منها دفع مبلغ يصل إلى 200 جنيه مقابل التصوير مع رمضان، وباقي أبطال المسرحية ومنهم روجينا وهنا الزاهد.

وتؤكد “مشاهير” ان عدد كبير من مستخدمي فايسبوك انتقد رمضان بتعليقات قاسية على صفحته، وطالب الكثير بمقاطعة المسرحية، وعدم مشاهدة أي عمل فني يشارك محمد رمضان ببطولته واتهموه بالغرور.

ومن جانب اخر، طرح الفنان محمد رمضان البوستر الدعائي الأولى لفيلمه الجديد “جواب اعتقال” الذي يستعد لاستئناف تصويره خلال الأيام المقبلة، تمهيدا للمنافسة به خلال موسم عيد الأضحى المقبل. 

وصور “رمضان” أسبوعين من الفيلم مع المخرج محمد سامى قبل توقفه لانشغال الثنائي بمسلسلهما الأخير “الأسطورة” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ومن المقرر تصوير عدد من مشاهد الفيلم في أحد البلاد الأوروبية حسب الخطة الانتاجية المحددة للعمل. 

“جواب اعتقال” من إنتاج أحمد السبكى وتأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته إياد نصار ودينا الشربينى وصبرى فواز وسيد رجب ومحمد عادل، ويعتبر التعاون الأول سينمائيا بين محمد سامى ومحمد رمضان بعد تعاونهما دراميا في مسلسل “الأسطورة”.

Tags

مواضيع ذات صلة