دره تعلن عن فيلمها الجديد “الباب يفوت أمل” 

حرصت الفنانة درة زروق على مشاركة جمهورها بنشر البوستر الدعائى لفيلمها الجديد “الباب يفوت أمل”، وذلك عبر صفحة دره الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى” فيس بوك “، معلقة عليه: “فيلم الباب يفوت أمل قريبا.. بدور العرض”.

كما نشر الممثل والمذيع خالد عليش صورة للملصق الدعائي عبر حسابه الشخصي على Instagram، والتي يظهر فيها أبطال الفيلم شريف سلامة، ودره، وخالد عليش، وياسر الطوبجي، والطفل عمر محمد نور، وهم يقفون في مكان ممتلئ بالفوضى، بسبب صناديق للأدوات المنزلية.

في حين نشر المطرب محمد نور فيديو من جلسة التصوير الخاصة بالدعاية للفيلم، والتي شارك فيها ابنه عمر في اول ظهور فني له، والفيلم تنتجه شركة “شادوز” للإنتاج الفني، المملوكة للفنان احمد حلمي وايهاب السرجاني، الملصق الدعائي الاول لاحدث انتاجاتها السينمائية “الباب يفوت امل”.

وتدور احدث فيلم “الباب يفوت أمل” في سياق اجتماعي كوميدي رومانسي، وهو من تأليف مجدي الكدش، ومن إخراج احمد البنداري، ومن المقرر عرضه في موسم اعياد شم النسيم، لينافس إلى جانب عدد من الافلام التي ستطرح في نفس التوقيت.

ومن جهة اخرى، حرصت الفنانة التونسية دره على حضور احتفالية خاصة بيوم المرأة المصرية اقيمت بكلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة، تحت شعار “جامعة امنة للجميع”، وتحت رعاية الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، وحضور الدكتورة اماني عبد الفتاح مدرسة الطب الشرعي بقصر العيني واحد منظمي الاحتفالية، والدكتور منير كامل رئيس نادي ليونز ريماس.

وحضرت الاحتفالية النجمة التونسية درة بعد اختيارها كمثال للمرأة العربية، واستقبلها الجميع بالورود وحفاوة كبيرة، وعقدت ندوة ثقافية على هامش الاحتفالية، والقت درة كلمة خاصة للمرأة العربية والمصرية، اعربت خلالها عن سعادتها بالتكريم.

Tags

مواضيع ذات صلة