درة تنشر صورة بدوية لنسرين طافش

حرصت الفنانة التونسية دره على مشاركة جمهورها بنشر صورة جديدة للفنانة السورية نسرين طافش من كواليس مسلسل ” الطواريد “، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني لهذا العام، وقد نشرت الصورة عبر صفحتها الرسمية علي موقع ” فيس بوك “.

ويشير موقع “مشاهير” أن نسرين طافش ظهرت بالصورة التي نشرتها دره بالصحراء مرتديه ملابس بدويه، حيث أن الطراويد ” مسلسل عربي بدوي تدور أحداثه في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعه كبيره من الفنانين من بينهم نسرين طافش، جيني إسبر، محمد الأحمد، محمد حداقي، عبد الهادي الصباغ فادي صبيح، محمد خير الجراح ومديحة كنيفاتي . 

ومن جهة أخرى، شدّدت النجمة السورية نسرين طافش على أن الجمال وحده لا يكفي لصنع ممثلة واستمرار شهرتها ونجوميتها وقالت إنه مجرد عامل مساعد إن وجد.

وقالت نسرين: ” دائماً يقال عن الفنانة الجميلة المشهورة إنها أصبحت كذلك بسبب جمالها وبالطبع الجمال نعمة وليس نقمة ولكن بعض الناس يحاولون التقليل من موهبة النجمة الجميلة وهذا أمر خاطئ فهناك نجمات جميلات وموهوبات وبالعكس يمكن القول إنّ من تعتمد على جمالها فقط من أجل الشهرة فبرأيي أنها يمكن أن تحققها لعام أو عامين ولكن بعدها سينساها الجمهور ” .

Tags

مواضيع ذات صلة