دبي تحتضن أضخم معرض متخصص بتموين المطارات في المنطقة 

resized_Photo1

 

resized_Photo1

ولدت النسخة الثالثة من معرض تموين المطارات وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط والذي يقام إلى جانب معرض المطارات 2016، استجابة كبيرة من جانب صانعي القرار من أكثر من 20 مطاراً عالمياً، ومن هيئات الطيران المدني وشركات الطيران ومزودي خدمات تموين المطارات من 11 بلداً، أكدت جميعها مشاركتها في المعرض. كما تم بالفعل تأكيد مشاركة ما يزيد عن 50 مشتري مستضاف في المعرض نفسه.

وسوف يقام معرض تموين المطارات وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط والذي يعتبر منصة متخصصة في عالم صناعة خدمات تموين السفر، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة بين 9 و11 مايو، حيث سيقدم منصة قوية للقاء الأعمال للموردين العالميين ومزودي خدمات تموين السفر والخبراء على حد سواء، وذلك بهدف استكشاف الفرص التي تقدمها صناعة تموين الطيران وبالتالي ضمان أن يعكس هذا القطاع النمو والنجاح الذي تشهده صناعة الطيران المزدهرة في المنطقة.

وسيعرض المشاركون من الإمارات العربية المتحدة، وإسبانيا، والمملكة المتحدة، والهند، والصين، وسيريلانكا، والبحرين، وكندا، وإيطاليا، وبلجيكا، والمملكة العربية السعودية، وفرنسا، وماليزيا، وتركيا، ومصر، وهولندا، نطاقاً واسعاً من خدمات تموين السفر وحلوله، بما في ذلك الطعام، والوجبات السريعة، والمشروبات، وتجهيزات تغليف الأطعمة، ومعالجتها، وتحضيرها، وحفظها، إضافة إلى أواني المائدة والأواني الخزفية والاكسسوارات، وأدوات النظافة وباقي الحاجات الأساسية المتعلقة بالسفر.

وتتضمن قائمة البلدان التي سيتم تمثيلها في برنامج المشترين المستضافين الذي يجري على هامش معرض تموين المطارات وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط، والذي تم تصميمه بهدف تسهيل لقاء المشترين والموردين، كلاً من ماليزيا، وزيمبابوي، والهند، ومصر، والكويت، ولبنان، والمملكة العربية السعودية، من بين بلدان أخرى.

وقالت شركة ريد إكزيبيشنز الشرق الأوسط المنظمة للمعرض أن هذا المعرض التجاري سيستفيد من مشاركة ما يزيد عن 1,500 زائر تجاري من كافة المطارات الكبرى وأعمال تموين السفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا.

وسيقام المعرض تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات، وهو يتلقى الدعم من الشركة الإماراتية لتموين الرحلات، وشركة فود بوينت، إضافة إلى هيئة دبي للطيران المدني ومؤسسة مطارات دبي.

وسيمكن المعرض المشاركين من استغلال الإمكانات الكبيرة التي تتيحها منطقة الشرق الأوسط التي كان لها حصة هامة في السوق العالمية لتموين السفر بلغت 15 مليار دولار. ومع توقع استقبال المنطقة لما يزيد عن 400 مليون مسافر بحلول العام 2020، فإن متطلبات تموين السفر ومنتجاته وخدماته وحلوله ستشهد أيضاً نمواً كبيراً يمكن معه تلبية احتياجات هذه الأعداد المتزايدة من المسافرين.

Tags

مواضيع ذات صلة