دبي تجمع نجوم هوليود وبوليود

اجتمعت ساحة هوليود مع بوليود، وانضم الممثلون الهنود إلى نجوم الشاشة الاميركية التقطوا اجمل الصور وتشاركوها مع جماهيرهم على مواقع التواصل الاجتماعي ، فتواجدت الممثلة سلمى حايك إلى جانب الوسيم ماثيو ماكونهي فيسيران على السجادة الحمراء بالقرب من ابهيشيك باتشان واكشاي كومار وبارينيتي شوبرا.

هذا ما جرى في دبي، للاحتفال معاً بحفل Varkey Foundation Global Teacher Prize، هذه المناسبة التي تكرّم أهم الاساتذة من مختلف انحاء العالم اجمع، وفي اطارها أخذ يتناقل هؤلاء النجوم خبراتهم الحية عندما كانوا مجرد طلاب في المدارس ويشاركون مع المعجبين والمعجبات الذكريات الجميلة التي لا يزالون يحافظون عليها من أيام الدراسة ومقاعدها.

سلمى حايك التي كانت تتألّق بفستانٍ اسود رائع زعمت مثلا أنها كانت فتاة شابة حالمة معترفة في الوقت نفسه أن أوقاتها المشينة في المدرسة كانت أكثر بكثير من نجاحاتها الأكاديمية وفي هذا السياق قالت بإيجاز واقتضاب خلال دردشتها مع الموجودين: لطالما كنت متيقظة ومتنبهة لكل الامور، ولكنني لم أكن أدرس كثيراً.

يذكر أن الممثلين احتفلوا بتكريم حوالي 50 أستاذا كانوا مرشحين لجائزة Global Teacher Prize، هذا الحفل الذي تأسس السنة الماضية من أجل تكريم العمل المتميز الذي ينجزه المعلّمون في جميع أنحاء العالم، وكانت الجائزة الكبرى هذا العام للفلسطينية حنان الحروب، التي ترعرعت في مخيمٍ في بيت لحم.

Tags

مواضيع ذات صلة