داكوتا جونسون تصور 5 افلام دفعة واحدة

تخوض النجمة الساحرة داكوتا جونسون بطولة 5 افلام دفعة واحدة خلال عامين، حيث تستغل نجاح الجزء الأول من فيلم Fifty Shades of Grey والذي حقق إيرادات تخطت 500 مليون دولار حول العالم لتقدم جزئين جديدين منه.

الجزء الأول هو Fifty Shades Freed بطولة داكوتا جونسون وجيمى دورنان وتايلر هوشلين وأرييل كيبيل وماكس مارتينى والمطربة ريتا اورا وديلان نيل ولوك جرايمز، ومن إخراج جيمس فولى وهو العمل الذى واصلت داكوتا تصويره فى فرنسا فى قلعة روكيوبرون، وهو العمل الذي يعرض في البرازيل وألمانيا وروسيا والسويد وتركيا وغيرها من الدول بدءا من 8 فبراير 2018.

أما الثاني فهو فيلم Fifty Shades Darker وهو بنفس فريق عمل الفيلم الاول بالإضافة إلى كيم بايسنجر وبيلا هيثكوت وهيو دانسى ومارسيا جاي هاردن وإلويس مومفورد.

وتدور أحداث الفيلم استكمالا لأحداث الفيلم الاول الذي أثار ردود أفعال قوية بعد عرضه نظرا لأنه يتضمن العديد من المشاهد الدرامية والرومانسية، والعديد من المشاهد الحميمية بين بطلي العمل النجمة داكوتا جونسون التي تجسد دور أنستازيا ستيل، والنجم جيمى دورنان مجسدًا دور كرستينى جراي.

وبعيدا عن سلسلة أفلام Fifty Shades of Grey تقوم داكوتا ببطولة فيلم الدراما الموسيقى “The Sound of Metal”، حيث تجسد دور مغنية في إحدى الفرق الغنائية الشبابية ويفقد لاعب الدرامز في فرقتها للسمع وتتحول حياته رأسا على عقب ويشارك في بطولة الفيلم ماتياس شونارتس ومن سيناريو وإخراج داريوس ماردر.

كما تلعب بطولة فيلم الجريمة Under the Silver Lake ويشارك داكوتا جونسون البطولة أندرو جارفيلد، ومن سيناريو وحوار دايفيد روبرت مايكل، وفيلم الرعب Suspiria والذي يدور حول راقصة باليه شابة تسافر إلى أكاديمية الرقص في أوروبا، لتكتشف أحداثا خارقة وسلسلة من جرائم القتل المروعة.

Tags

مواضيع ذات صلة