دار EBEL تُطلق مجموعة ساعات LA MAISON EBEL LIMITED EDITION

دار EBEL إطلقت المجموعة المحدودة الإصدار La Maison EBEL للاحتفال بالذكرى الثلاثين لتحوّل Villa Turque إلى مقرّ دار La Maison EBEL. يُعتبر هذا المقرّ مصدر وحي أيقوني وقوي للعلامةصمّمه المهندس الشهير لوكوربوزييه في عام 1916 في لاشودوفون في سويسرا.

وقال فلافيو بيليغريني، الرئيس العالمي لدار EBEL، في هذا السياق: “تمثّل مجموعة La Maison EBEL Limited Edition بشكلٍ مثالي التسلسل الرمزي لإنجازات ماضي عريق، وحاضر ملفت، ومستقبل مشوّق. إنّها وجود مبنيّ على المبدأ التأسيسي نفسه للسحر الهندسي الذي يحصل حيث يتمازج الجمال مع الأداء”.

من خلال اتّحاد EBELالمميّز بين الأناقة الفنّية والدقّة التقنيّة، ينجذب مرتدي هذه الساعات الفاخرة إلى مستويات غير مسبوقة من الرمزيّة التي تذكّر بالحبّ الذي تأسّست عليه La Maison EBEL– هديّة الازدواج التي يتوارثها المؤسّسان، الزوجان أوجين بلوم وأليس ليفي.

ويُستوحى النمط الأبدي لميناء عرق اللؤلؤ اللامع في مجموعة La Maison EBEL Limited Edition من النوافذ البيضاويّة للفيلا، ممّا يشكّل ذكرىبالماضي ورؤية مطّلعة حول المستقبل. تتوفر ثلاثة إصدارات مختلفة للميناء مع عدد إجمالي من القطع يبلغ 75 قطعة. يذكّر الإصدار الأولبالانطباع المبدئي للمرتدي ولدار EBELفي تفاعلهما مع العالم: تعبيرٌ عن هويّتهما. أمّا الإصدار الثاني الذي يضمّ في داخله نافذة بيضاويّة مرصّعة بأحجار ألماس صغيرة مستديرة الشكل، فهي تمثّل رؤية داخل الروح وكنوز الجمال والخبرة الكامنة فهي رمز قوي لإرث العلامةالعاطفي والجميل. ويُبرز الإصدار الثالث موضوع النافذة الأيقونيّة الذي يعتمد رؤية متّجهة نحو الخارج.

إن هذا الإصدار مصمّم مع عقرب صغير للثواني كتذكير عن أهميّة كلّ ثانية، وفتحة مستديرة جميلة لعرض التاريخ من أجل البقاء على اطّلاع حول مرور الأيام.

تمّ تصميم La Maison EBEL Limited Editionمع عقرب صغير للثواني ونافذة جميلة مستديرة لعرض التاريخ متوفرة بالذهب الأصفر والأبيض والزهري عيار 18 قيراطمع سوار ملائم أو على سوار من الجلد بلون العقيق أو الكحلي أو الخمري. ويتمّ تجهيز كافة الطرازات بأنظمة حركة سويسريّة فاخرة. كما يضمّ الميناء الملفت أيضاً مرحلة قمر بنمط الضفيرة يرمز إلى مرور الوقت والتناوب بين الليل والنهار وتجمّع اللحظات مع كلّ فصل متغيّر.

وتكشف الجهة الخلفيّة للعلبة عن وزن متأرجح مكيّف حسب الطلب ونقش فاخر لشعار Villa Turque.

إنّ الإبتكارات التصميميّة للوكوربوزييه تتحدّى مرور الوقت بشكلٍ فعليّ. وبالطريقة نفسها، تتألّق الطرازات الابتكاريّة من تصميم EBEL بأناقة دائمة تميّزها كـ”نُصب فعليّة للوقت”.

Tags

مواضيع ذات صلة