دار Cartier تجمع تناقضات باريس في مجموعتها الجديدة..

ألهمت مدينة باريس أكثر المدن رومانسية في العالم، دار Cartier للمجوهرات المترفة، حيث ابتكرت مجموعة Cartier Paris Nouvelle Vague collection التي تجسد كل جوانب باريس المختلفة وتناقضاتها الجريئة وروحها الرومانسية.

ويشير موقع “مشاهير” أن المجموعة تضمّ تصاميم مبتكرة تتراقص على أنغام مبادئ كارتييه وقيمها كتصاميم تتجلى فيها قوة الأنوثة، ولمسة من الأناقة والخيال، وروح معاصرة، وفوق كل شيء، التوقيع الكلاسيكي الرائع لدار كارتييه، الذي منحها رداء من العصرية.

والجدير بالذكر أن دار كارتييه أطلقت فيلم “ماسات كارتييه” مؤخرا، والذي يسلط الضوء على إرث الدار العريق المرتبط بالماسات الفريدة، ليس من الممكن مضاهاة الماس المستخدم في ابتكارات كارتييه في جودته، حيث يخضع لمعايير انتقاء صارمة، ليزداد توهجاً وتألقاً بفضل حرفية وإبداع وأسلوب خبراء الدار.

كما يستعرض الفيلم ماسات كارتييه ذات بياض يخلب النظر، وألوان براقة تبهر النفوس، إنها حجارة نفيسة قدرها الشهرة، أو الاختباء في أحضان السرية، لكل منها تاريخ يحمل بصمة كارتييه الأسطورية التي تتضح في جمال الماس الخالد، لطالما اقتنت كارتييه، وقدمت لعملائها، حجارة استثنائية بكل معنى الكلمة، في سعي دائم لتمييز نفسها كدار مجوهرات لا يمكن منافستها.

Tags

مواضيع ذات صلة