دار هاري ونستون تفتتح أول متجر لها في دوسلدورف

أعلنت دار هاري ونستون، “ملك الالماس” الاسطوري والعلامة التجارية العالمية الفاخرة، عن إفتتاح أول متجر لها في دوسلدورف، ألمانيا. يقع المتجر في K?nigsallee 10، وهو يمتد على مساحة ثلاثة طوابق حيث تعرض هذه الدار مجموعاتها الرائعة من المجوهرات والساعات، بما في ذلك أفضل أحجار الألماس والأحجار الكريمة النادرة المتوفرة في السوق اليوم.

في هذه المناسبة، علّقت السيدة نايلة حايك، الرئيس التنفيذي لشركة هاري ونستون بالقول: “لطالما شددت علامتنا التجارية على تنمية شبكة متاجرنا والتواصل مع جمهور جديد في مواقع هامة. تعتبر دوسلدورف وجهة فاخرة بإمتياز، ولم يكن بإمكاننا تخيّل موقع مثالي أكثر لمتجرنا الجديد. مع هذا الإفتتاح، نحن نتطلّع قدماً لمشاركة تراث هذه الدار الشهير وإبتكاراتها المذهلة مع ألمانيا للمرة الاولى، كما والترحيب بعملائنا الجدد والمميزين من حول العالم”.

صمم المتجر الجديد بحيث يعرض لأناقة وخصوصية ملكية خاصة، فهو يعكس لأسلوب ونستون التقليدي بتنوّعه العصري من خلال تصميم مستمد من هندسة وجاذبية متجر هذه العلامة التجارية البارز في شارع فيفث أفينيو. الالوان المعتمدة تجمع بين تدرجات اللون الرمادي البني الناعم والرمادي الفاتح، بما يتناسب تماماً مع الأثاث المصمم خصيصاً بلمسة قديمة من البرونز والمطلي بالورنيش، الأرضية المصنوعة من الرخام الفاخر، الثريات البارزة والزخرفات التصميمية القديمة الطراز. كذلك، يتميز المتجر بتكريس مراكز عرض خاصة للمجوهرات الراقية، القطع الخاصة بالزفاف، المجموعات المميزة والساعات، مع الإشارة إلى أن هذه المراكز إبتكرت لتسلط الضوء على عروض هاري ونستون الإستثنائية بدقة تامة، وفي الوقت عينه توفير تجربة تسوّق للعملاء تتسم بلمسة شخصية مميزة لطالما إشتهرت بها الدار. من هنا، صممت غرف البيع الخاصة لتشكّل بيئة مثالية توفّر تجربة تسوّق راقية، خاصة وسرية.

تأسست دار هاري ونستون في مدينة نيويورك في العام 1932، وهي تواصل منذ ذلك الوقت تحديد معايير صناعة المجوهرات الراقية والساعات المرموقة. لطالما كان هاري ونستون رمزاً للأفضل، بدءاً من شراء بعض من أشهر الأحجار الكريمة عالمياً، ومنها أحجار Jonker، Hope و Winston Legacy Diamonds، وصولاً حتى تألق تصاميمه التي تزدان بها نجمات هوليوود البارزات على مدى أكثر من ثمانية عقود. يقع المقر الرئيسي للشركة في نيويورك، وهي تُدير متاجر لها من حول العالم في كل من: نيويورك، بيفيرلي هيلز، لندن، باريس، روما، طوكيو، هونغ كونغ وشنغهاي.

Tags

مواضيع ذات صلة