دار معوّض تستعد لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات

أعلنت دار الماس والمجوهرات الشهيرة، معوّض، عن خططها للمشاركة مرة أخرى في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات القادم، وكأحد المعارض الأعلى حصرية في العالم وأكثرها انتظاراً للمنتجات الفاخرة، ستجذب النسخة الثالثة عشر ما يزيد عن 500 من أهم العلامات التجارية العالمية وتقدم للنخبة من الزبائن الفرصة لاكتشاف ابداعات معوّض الخلاّبة من مجموعات المتاجر الرائعة إلى المجوهرات الساحرة والساعات السويسرية المذهلة.

يجري هذا المعرض في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات على مدى خمسة أيام من 23 إلى 27 فبراير، وستكون دار معوّض موجودة في القاعة 1، صالة العرض رقم 15. وستقدّم الصالة لكبار الشخصياتغرفة حصرية من أجل راحة وخصوصية كاملتين. ويقول الشريك المؤتمن والمدير التنفيذي العام لقسم تجارة التجزئة، باسكال معوّض، “نحن في غاية السرور لكوننا أحد العارضين البارزين في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات لهذه السنة. ونحن لدينا ثقة كاملة بأن هذا المعرض سيكون العنوان المثالي لعرض بعض من أرقى مجموعاتنا والتطلع إلى بث السعادة في نفوس زوارنا مع عروض مميزة.”

هذه السنة، ستعرض دار معوّض سلسلة من المنتجات المصممة بعناية بالغة والمتقنة على أيدي فريق الخبراء الماهرين لدى العلامة التجارية. تشتمل هذه السلسلة على تحف فنية فريدة من نوعها ومجوهرات فاخرة أُبدِعت يدوياً مع أرقى حبّات الألماس وأكثرها فرادة بالإضافة إلى الأحجار الكريمة الملوّنة. كذلك، سيضم العرض مجموعات البوتيك وهي تشكيلاتمميزة من المجوهرات التي تم تصميمها من الذهب عيار 18 قيراطاً والبلاتين وترصيعها بحبات الماس، والياقوت، والزمرّد، والسافير وأحجار كريمة ملوّنة أخرى.

ومن أبرز المعروضات مجموعة أطقم الأعراس ومجوهرات الأفراح، التي تتوافق قطعها المميزة مع أعلى معايير الجودة. وكدار فاخرة للألماس من خلال شركتها المشتركة “بريمييردايمندألاينس”(PDA)، الموثوقة بترخيص من “دي بيرز” (De Beers)، تحرص معوّض على تطبيق المعايير الأخلاقية الصارمة بدءاً من عمليات استخراج الألماس الخام وصولاً إلى المنتج النهائي. ويضيف باسكال معوّض، “نستحوذ على أحجار الماس خاماً من المصدر مباشرة ثم ننقلها إلى معمل معوّض للألماس من أجل فرزها، وقطعها، وصقلها، وتصميمها. وبعد ذلك، يتمّ تزيين كلّ حجر بطريقة فنية في تصاميم مذهلة تقدّم عربوناً للحبّ الأبدي”.

ولعشاق الساعات السويسرية الفاخرة حصة أيضاً، فستتوفر مجموعات Grande Ellipse، وLa Griffe، وLa Classique من معوّض لنيل بعدة نماذج وتعقيدات. وبفضل دمج تقاليد صناعة الساعات السويسرية مع المواد الرائعة، والتصاميم المميزة والتعقيدات البارزة، سيتم إطلاق ساعاتGrande Ellipse Réveil، التي تحوي وظيفة منبه ميكانيكي، وساعة Grande Ellipse Chrono Mono Poussoir التي تضم أول حركةكرونوغرافذاتية التعبئة يتم تصنيعها من قبل معوّض جينيف.

Tags

مواضيع ذات صلة