دار معوّض تحيي حفلاً فاخراً بمناسبة الذكرى السنوية

شكّل فندق جراند هيلز في برمانا العنوان الأنيق لاحتفال رائع أُقيم في 26 سبتمبر التقى فيه عدد من أبرز الشخصيات في أمسية مميزة للاحتفال بالعيد الخامس والعشرين بعد المئة لدار الألماس الأسطورية، معوّض، ولإعادة افتتاح فندق ومنتجع غراند هيلز التابع لمجموعة “لاكشوري كوليكشن”.

وحضر الحفل عدد من كبار الشخصيات المحلية والعالمية وأصحاب أشهر المدونات ووسائل الإعلام الذين كانوا على موعد مع الشركاء المؤتمنين، الإخوة الثلاثة من الجيل الرابع فراد وآلان وباسكال معوّض. وفي خلال الحفل روى الشركاء تاريخ معوّض على مدار 125 سنة، وقدموا وصفاً لبدايتها المتواضعة في سنة 1890 وبروزها اليوم كإحدى أبرز دور الألماس في العالم.

افتُتحت الأمسية مع “رحلة معوّض”، وهو عرض صوري ثلاثي الأبعاد يحكي تاريخ معوّض على مدى 125 سنة. أما الحدث الحصري الذي تلاه فضم أداءً فنياً حيّاً للمغني الكندي “غارو” وعرض أزياء قدّمته مجموعة من الحسناوات اللواتي تزين ببعض من أجمل مجوهرات معوّض الفاخرة. واتسم الحفل بجو من الرقي والفخامة قدّمه فندق جراند هيلز الذي سيستضيف قريباً معرضاً جديداً لمعوّض.

وكما أشار الشركاء المؤتمنون، بُنيت امبراطورية عائة معوّض على الالتزام المتواصل بالجودة العالية والخدمة المميزة، وبشغف واهتمام بالأحجار الكريمة والمجوهرات عبر أربعة أجيال. وظهر غنى تراث الدار في هذه الأمسية الاحتفالية، التي حلّ فيها والدي الشركاء المؤتمنين، روبير وليلى معوّض كضيفي شرف. وأصدر الأخوة الثلاثة والشركاء المؤتمنون، فراد وآلان وباسكال، بياناً مشتركاً جاء فيه: “عندما ننظر إلى تاريخ معوّض ونحتفل بإنجازها البارز وانتشارها العالمي، ما من مكان آخر نرغب في أن نكون فيه سوى هنا، لبنان. فإلى هذا البلد تعود أصول معوّض، ونعترف بكل فخر بجذورنا العريقة في الشرق الأوسط، كما نقدم شكرنا إلى أصدقائنا ورعاتنا الذين جعلوا كل هذا ممكناً.”

Tags

مواضيع ذات صلة