خواتم من الذهب الابيض مرصعة بالماس الاسود لعروس 2017

خواتم العرائس هي تلك القطع الغالية التي تربط العروس بشريك حياتها في يوم زفافهما، عندما يقدمها لها على مرأي ومسمع من كل الحضور، ويطلب منها أن تكمل حياتها معه.

واختيار خاتم خاص بكي أنتي، يكون مميز وجذاب يأخذ بحث وتفكير طويل، ولكن اطمئني عروستي، فإذا كان قد اقترب موعد زفافك، ولم تختاري خاتمك بعد.

فسوف أساعدك وأقدم لكي اليوم مجموعة من أفضل خواتم الذهب الأبيض المرصعة بفصوص من الماس الأسود، والذي راج استخدامه في الفترة الأخيرة، بسبب جاذبيته وتميزه الراجع لندرته، لطلة غير تقليدية.

كيف تختارين خاتمك من بين خواتم العروس المتنوعة

  1. ابحثي عروستي في البداية بحثًا متعمقًا بين موديلات الخواتم المتنوعة على شبكة الإنترنت، وحددي دور المجوهرات التي تفضلينها والموديلات التي ترتاحين لها، وهل تأخذك الأذواق العصرية الحديثة أم أنكي تميلين إلى التصاميم الكلاسيكية.
  2. اختاري تصاميمًا تعبر عن روحك وشخصيتك، هادئة جريئة مختلفة.
  3. حددي رغبتك بين التصاميم البسيطة الرفيعة أو السميكة الثقيلة، واختاري تصاميمًا تريحك في التحرك وعند استخدام يدك في أوقات عدة.
  4. والآن بعد أن قمتي بعمل بحثك الشامل على الإنترنت وحددتي المتاجر والماركات التي تفضليها، اذهبي بنفسك للمتاجر وقومي بتجربة القطع التي تفضلينها.
  5. ولكن أيضًا لا تتسرعي في شراء أي قطعة، قبل تجربتها وقبل أن تكوني مقتنعة تمام الإقتناع بها، فهي خاتم أحلامك في ليلة عمرك، واختاري ما يروق لكي أنتي، وليس ما يعجب عائلتك أو عائلة خطيبك.
  6. راعي عند الاختيار أن تختاري مقاس مناسب لكي أو أكبر قليلًا، ولكن ليس أصغر على أساس رغبتك في إنقاص الوزن، ولا أكبر كثيرًا بسبب تفكيرك في إحتمالية زيادة الوزن بعد الزواج، فقط اختاري الملائم، كما يجب عليكي اختيار القطع التي تلائم شكل يديك وحجم أصابعك وطولها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author