خمسة أسباب تجعلك تقدم على الزواج

shutterstock_156421604

shutterstock_156421604رغم أن العديد من _سواء الشباب أو الفتيات_ يعتبرون الزواج أمراً مخيفاً، إلا أن هناك الكثير من الأسرار حول الزواج ستجعلك تقدم عليه.

ومن هذه الأسباب:
1- السعادة:
إن وجود الأصدقاء والعائلة من حولنا من الأشياء التي تشعرنا بالسعادة، ولكن، وجود امرأة معك تشاركك كل ما تفعله، بالإضافة إلى المشاركة الوجدانية والعاطفية والحميمية، هو أمر لا يمكن الحصول عليه إلا بالزواج. فالسعادة هنا تختلف عن أي أمور أخرى.

2- العائلة:
مفهوم العائلة هنا يختلف عن وجودك بجانب أخوتك وأخواتك ووالديك، فليس هناك أجمل من أن تكون أباً، وأن تُرزق بأطفال يحملون اسمك ويملئون عليك حياتك.

3- توفير الأموال:
إذا كانت زوجتك امرأة مدبرة، فسيؤدي ذلك بلا شك إلى توفير الأموال بشكل أفضل وأكبر، من أجل تحقيق أحلامك وأحلامها التي ترغبان في تحقيقها سوياً.

4- العلاقة الحميمية:
تعتبر العلاقة الحميمية من الأمور الهامة جداً في حياة الرجل والمرأة على السواء، ويجب تفريغها في الرابطة الصحيحة، وبالتأكيد ممارستك العلاقة الحميمية مع المرأة التي اخترتها لمشاركتك حياتك، سيكون أمراً رائعاً أن تتشاركا في هذا الأمر أيضاً.

5- عدم الشعور بالوحدة:
حتى مع وجود الأصدقاء والعائلة (الوالدين والأخوة)، يمر بالإنسان بفترات يشعر فيها بالوحدة، وعدم وجود شخص يستريح لوجوده لمشاركته ما يمر به، والزواج وحده قادر على توفير هذا الأمر.

Tags

مواضيع ذات صلة