خلطات لتبييض وتعطير الجسم

تسعي الكثير من السيدات للحصول على بشرة أكثر بياضا، ورائحة عطرية لجسدها تظل معها طوال الوقت، ولكن عناء البحث عن منتجات التجميل وتكلفتها العالية قد يصعب الأمر على بعض الفتيات، خاصة التي لا تحسن منهن اختيار المنتجات المناسبة لبشرتها، مما يكلفها الأمر الكثير من المال والمجهود، اليوم إليكي مجموعة من خلطات التفتيح الخاصة بالجسم، والتي يمكنك تحضيرها بنفسك في المنزل، وبأقل التكاليف، ما عليكي سوي اتباعها والانتظام عليها بشكل دوري لتحصلي على نتائج رائعة.

 

خلطات لتبييض وتعطير الجسم

خلطات تبيض الجسم

إليكي مجموعة من خلطات تبيض الجسم بمكونات طبيعية يمكنك تحضيرها بالمنزل بكل سهولة.

خلطة الحليب

اخلطي ملعقتين من الحليب مع كمية قليلة من الماء، وقومي بدهن المناطق الداكنة في جسمك لمدة ½ ساعة ، ثم قومي بعدها بغسل المنطقة بالماء الدافي، ولا تنسي تكرار هذه الخلطة من مرتين الى ثلاث مرات أسبوعيا.

 

خلطات لتبييض وتعطير الجسم

 

خلطة الحليب وماء الورد لتبيض وتعطير الجسم

احضري 2 كوب من الحليب، مع 1 كوب من ماء الورد، واضيفي عليهم صابونة مبشورة، وقومى بتركها على النار حتى الغليان، وبعد أن يتجانس الخليط مع بعضه، أتركيه ليبرد قليلا، قومي بعد ذلك بدهن المناطق الغامقة في الجسم بهذا الخليط مرتين في الاسبوع لمدة 20 دقيقة، ثم اغسليها جيدا بالماء الفاتر.

 

خلطات لتبييض وتعطير الجسم

 

الحناء والورد المطحون لتبيض الجسم

استخدمي ½ كوب من الحناء المجففة، مع 2 ملعقة كبيرة من الورد المطحون، مع 1 ملعقة كبيرة من الزعتر الجاف المطحون، وضعي عليها 2 ملعقة صغيرة من الكركم، و اخلطيهم جميعا جيدا حتى تحصلي على عجينة متماسكة، استخدمي هذه الخليط على المناطق الداكنة في الجسم لمدة 30 دقيقة، ثم قومي بغسلها بالماء والصابون.

 

خلطات لتبييض وتعطير الجسم

 

خلطات تعطير الجسم

تبحث كثير من السيدات عن منتجات تعطير للجسم تظل ثابتة معها لأطول مدة ممكنة، ولكن الأمر مكلف، اليوم نقدم لكي بعض الخلطات المنزلية لتعطير يدوم لفترات أطول.

خلطات لتبييض وتعطير الجسم

 

المسك لرائحة طيبة تدوم لفترات

استخدمي المسك لتعطير الجسم، وذلك باستخدام صابونة المسك و صابونتك المفضلة وقومي ببشر الاثنين سويا، وقومي بتدليك جسمك بهم بعد الاستحمام، ثم اشطفي بالماء.

 

خلطات لتبييض وتعطير الجسم

 

زيت الأطفال وماء الورد

استخدمي زيت الأطفال مع ماء الورد لتعطير الجسم، وذلك بخلط كمية منهم سويا، ثم قومي بتدليك الجسم بها بعد الاستحمام.

 

خلطات لتبييض وتعطير الجسم

 

زيت المسك الأبيض مع الجلسرين

اخلطي كلا من ماء الورد زيت المسك الأبيض مع بعض الجلسرين، وقومي برش جسمك بهم بعض الاستحمام، ثم جففيه.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author