خلطات طبيعية لتبيض جسم العروس فى 3 ايام

تقوم كل عروس في الفترة التي تسبق فترة زفافها بالبحث عن حلول وخلطات طبيعية لحل كل مشاكل بشرتها وجسمها، تفضيلًا منها البعد عن المواد الكيمائية التي قد تسبب تهيج واحمرار للبشرة ف فترة حرجة كهذه.

من أكثر الأماكن التي تعاني العروس من اللون الداكن بها، هي مناطق الكوعين والركبتين والمنطقة الحساسة والرقبة، والبقع الداكنة في الوجه من الشمس.

ومن المفيد في هذا الشأن وجود مجموعة خلطات طبيعية تساعدها في تبييض جسمها وبشرتها في فترة قليلة للغاية تصل إلى 3 أيام فقط.

 

خلطات طبيعية لتبيض جسم العروس فى 3 ايام

 

خلطات طبيعية لتبييض جسم العروس

1-خلطة الحليب السائل مع عصير الليمون، عن طريق خلط كميات متساوية منهم معًا، وتركهم على الجسم لمدة 1/2 ساعة، ثم غسل الجسم بالماء الفاتر، وتستخدم هذه الخلطة مرتين كل يوم لمدة 3 أيام.

2-تقطيع حبات طماطم إلى قطع متوسطة الحجم، ثم وضعها في ماء بارد لمدة 15 دقيقة، ثم فرك الجسم بها كل يوم لمدة 3 أيام.

 

خلطات طبيعية لتبيض جسم العروس فى 3 ايام

 

3-خلط نصف كوب من عصير الليمون مع 1/2 كوب من عصير الخيار معًا، ثم مسح الجسم بهم لمدة 15 دقيقة، وترك الخليط يجف على الجسم، ثم غسله بالماء الفاتر، وذلك 3 أيام متتالية.

4-خلط ملعقة من العسل والليمون واللبن البودرة ونصف ملعقة من زيت اللوز أو زيت الزيتون، وتدليك الجسم بهم لمدة 15 دقيقة، 3 أيام متتالية.

 

خلطات طبيعية لتبيض جسم العروس فى 3 ايام

5-نصف كوب من ماء الورد مع ملعقة كبيرة من النشا و5 ملاعق من بودرة الأطفال والفازلين و3 ملاعق كريم جليسوليد، ويتم تدليك الجسم بهم يوميًا لمدة 3 أيام.

6-كوب عصير أناناس مع كوب حليب جوز هند، يتم خلطهم معًا، ثم نغمس قطعة قطن به، ونمسح به الجسم لمدة 15 دقيقة، ثم غسل الجسم بالماء الفاتر بعد 15 دقيقة.

7-خلط ملعقة جلسرين مع ملعقة كريم جليسوليد مع ملعقة بودرة الأطفال مع ماء ورد ونشا وزيت لوز حلو وزيت خروع، حتى يصبح القوام كريمي، ووضغهم في وعاء محكم في الثلاجة، واستخدامه يوميًا.

 

كيفية استخدام خلطات طبيعية

يجب تنظيف الجسم والبشرة جيدًا قبل استخدام هذه الخلطات للحصول على نتيجة مثالية، كما يجب كذلك ترطيب البشرة والجسم، بعد غسلهم بالماء الفاتر.