خلافات اركان بتككيا مع نورجول يشيلجاي تصل للمحاكم

وصلت خلافات النجم التركي اركان بتككيا مع مواطنته الممثلة نورجول يشيلجاي لساحات المحاكم، ولم يكتفا عند حد التصريحات الصحفية النارية المتبادلة بينهما، حيث كشفت نورجول ان سبب انسحابها من الموسم الثاني من مسلسلهما (حطام) عند الحلقة «52» نتيجة سوء معاملة أركان حتى أنها اتهمته بالتحرش بها.

وخرج اركان ليكذب نورجول مؤكدا أن الممثلة التركية لم تنسحب من المسلسل، ولكن تم طردها بسبب سلوكياتها التي وصفها بالغير أخلاقية، لافتا إلى أنها كانت تأتي إلى التصوير في حالة سكر، وتشتم زملائها وتتصرف بشكل غير اخلاقي، وقرر بتككيا مقاضاة نورجول.

وعلمت “مشاهير” أن اركان بتككيا قام بعمل توكيل للمحامي الشهير تشاداش تشيليك، حيث رفع من خلاله قضية ضد نورجول أتهمها فيها بالسب والقذف، ولكن لم يتم استدعاء الممثلة التركية للتحقيق معها في القضية رسميا من قبل المدعي العام ساوجي أرتغرول حتى الان، كما أن النجمة التركية متواجدة حاليا خارج اسطنبول، حيث تقضي اجازة في إيطاليا برفقة ابنها الوحيد نجات عثمان.

ومن جانب اخر، قالت وسائل إعلام تركية، إن الممثلة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم “ياسمين” في عالمنا العربي، من المرشحين لبطولة مسلسل”إزمير 1981? الذي سيجسد النجم التركي، خالد أرجنتش، المعروف باسم “السلطان سليمان” بطولته.

ويشار أن خالد ارجتش وافق بشكل نهائي على بدء تصوير المسلسل التاريخي “إزمير 1981?، وسيجسد خالد ارجتش خلال المسلسل دور أحد أبطال الدولة العثمانية، سيتقاضى 50 ألف ليرة نظير الحلقة الواحدة منه.

والنجمة التركية نورجول يشيلجاي مرشحة لتكون هي البطلة التي ستقف أمام خالد ارجتش في مسلسله القادم، وسيحمل المسلسل امضاء المخرجين الأخوة “ياغمور و دورول طايلان”، الذين عملوا من قبل مع خالد ارجتش في مسلسل “حريم السلطان”.

Tags

مواضيع ذات صلة