خطوات عملية لماكياج شتاء 2016 باختلاف درجات سطوعه

يتسم ماكياج الخريف والشتاء هذا العام بطابع حالم يشع دفئاً ورومانسية حيث أنه يستلهم الألوان المطفأة والناعمة، كما أنه يتدرج في سطوعه، لأن الشتاء غني بالألوان، فيبدأ من الحيادي إلى الساطع، ولهذا تقدم لكِ “مشاهير” إطلالات من أحدث صيحات الماكياج الشتوي:

في هذا الشتاء عليك التركيز على الشفتين مع أحمر الشفاه Rouge Coco 21 Rivoli من Chanel، مع قميص من Stella McCartney.

يمكنك الحصول على ماكياج حيادي من خلال توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Star والبودرة Diorblush 656 Coral Croisette من Dior، والشفتان فتم تلوينهما بأحمر الشفاه Le Rouge 108 Beige Deshabille من Givenchy. 

أما العينين استعملي Sephora Brow Kit، والظلال Ombre Essentielle 106 Hesitation من Chanel، والماسكارا Mascara Urban Decay Perversion، والمعطف من Stella McCartney.

وللحصول على ماكياج شتاء أكثر سطوعاً، فيمكنك توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumiere Fluide والبودرة Blush Joues Contratse 180 Caresse من Chanel, والشفتان فتم تلوينهما بأحمر الشفاه Lovemarc Matte Lip Gel 142 Pout من Marc Jacobs Beauty .

أما العينين، فتم استعمال الظلال Sephora Colourful 5 Palette 03 Flirty to Intense Purple من Sephora Collection ، والماسكارا Mascara Definicils Noir من Lancome، كما تم تزيين الأظافر بواسطة Nail Patch Art من Sephora Collection.

ومن الماكياجات الساطعة لهذا الشتاء، يمكنك تطبيق كريم الأساس Bare Minerals Bareskin Foundation و Sephora All A Glow Contouring Face Palette، والبودرة Shameless Bold Blush in Dark Peach من Marc Jacobs Beauty، والشفتان تم تلوينهما بأحمر الشفاه Kiss Pop Lip Color Stick 612 Pop من Marc Jacobs Beauty.

أما وعلى العينين، تم استعمال القلم Magic Marc’er Precision Pen من Marc Jacobs Beauty ، والظلال Urban Decay Naked 3 Palette ، والماسكارا Outrageous Volume Dramatic Mascara من Sephora، فيما تم تلوين الأظافر بالطلاء Nail Patch Art French Dentelle من Sephora Collection، وفستان من Dolce & Gabbana.

أما ماكياج عيون قوس قزح الممتلئ بالألوان، فمتعي عينيك بـSephora Jumbo Crayon Waterproof Eye Pencil Gold، والظلال Ombre Essentielle 112 Pulsion و108 Exaltation من Chanel، وAqua Cream 20 Intense Blue من Make Up For Ever، والآيلاينر Highliner Gel Eye Crayon Plum Age 60 من Marc Jacobs Beauty، والماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils Noir من Yves Saint Laurent.

هذا ونقدم لكِ نصائح “مشاهير” لتطبيق ماكياج عيون قوس قزح:

1- من المهم استخدام ماكياج ذا نوعية جيدة للتأكد من أن الماكياج لن يقع أمام عينيك بعد مرور الوقت أو يسيح حول العينين و يعطي مظهر سيئ للغاية.

2- لعمل ألوان نابضة بالحيوية اغسلي الفرشاة بالمياه قبل تطبيق ظلال العيون و لكن كوني حذرة فإن الكثير من الماء أو الألوان علي الفرشاة يمكن أن يؤدي إلي سيحان ظلال العيون . 

3- عند البدء في تطبيق الماكياج تأكدي من أن جميع الأدوات و المستلزمات التي سوف تحتاجين إليها موجودة معك.

4- يفضل استخدام 3 فرش لتطبيق ظلال العيون لكل لون فرشاة.

5- يمكنك تخفيف الماكياج بالفرشاة أو زيادته علي حسب ما تفضلي.

Tags

مواضيع ذات صلة