خالد النبوي يكشف سر دخوله مجال التمثيل..؟

صرح الفنان خالد النبوي بأنه قرر دخول مجال التمثيل، بسبب خوفه من الموت، وذلك أثناء استضافته في برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه عمرو الليثي على قناة الحياة الفضائية.

ويشير موقع “مشاهير” أن النبوي قال: “أنا مبحبش الموت و عايز أقهره و عايز أحقق ما يسمى بالخلود، إن أنت بتحس إن يوما ما كان هنا فلان و هذا ما يدل على وجوده، فلما دخلت في التمثيل قلت أنا ممكن أعيش في ذاكرة الناس”.

وأكد النبوي أنه كان طالب متفوق في المرحلتين الابتدائية والإعدادية بمدرسة شجرة الدر بالمنصورة، و أن أول كتاب قرأه أعطاه له والده، وهو “الأم” لمكسيم غوركي، كما أن والده خرج من الجيش ملازم ثاني أثر إصابة بالعمود الفقري و يده في حرب الاستنزاف.

أما عن والدته قال النبوي أنها كانت العامل الرئيس فيما هو عليه الآن وهو وإخوته الـستة، وأكبر دليل على تعب والدته معهم هو حصول أخوه الصغير على دكتوراه في الموارد البشرية، وأضاف: “أنا من أسرة مصرية من مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وفيها كل الإحساس بالعزة إن أبوك يقولك هنا في المنصورة أتأسر لويس لما كانوا بيستعمروا مصر” .

ومن جانب أخر، أعرب النجم الكبير خالد النبوي عن حزنه الشديد علي رحيل الفنان الكبير ممدوح عبد العليم الذي توفى إثر أزمة قلبية مفاجئة، فقال: “رحم الله الراحل الكبير وجعل مثواه الجنة، لست وحدي الذي أشعر بالحزن ولكن الساحة الفنية بأكملها في حالة حداد، فالراحل كان مدرسة مستقلة بذاتها، ومن الصعب أن يأتي أحد يشبه”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author