خالد ارغنش يعود للدراما من جديد في..؟!

يعود النجم خالد ارغنش بطل مسلسل “حريم السلطان” للدراما من جديد، من خلال عمل يرفض الكشف عن اسمه حتى الآن، وذلك بعد غياب عن الدراما لاكثر من عامين، ومن المقرر أن تشاركه البطولة النجمة نورغول يشلتشاي .

وعلم موقع “مشاهير” ان الفنان خالد ارغنش اتفق مع الشركة المنتجة على الحصول على 150 ألف ليرة مقابل كل حلقة يشارك في بطولتها في هذا العمل الجديد الذي لم يفصح عن اسمه حتى الان. 

هذا ويعتبر الممثل التركي خالد أرغنش أو السلطان سليمان وزوجته الممثلة كوريل بيرجوزار من اشهر الثنائيات الرومانسية في الوسط الفني التركي وجاء زواجهما بعد قصة حب جمعتهما خلال تصويرهما مسلسل”ويبقى الحب”، وأثمر زواجهما عن ابنهما علي.

ولكن يبدو أن الخلافات الزوجية بدأت تدب بين الثنائي الرومانسي ، وذلك حسب ما ذَكر برنامج ” لنتحدث كل شيء” الذي يبث على TV EM حيث ذكر مقدم البرنامج أن هناك خلافات قوية تعصف بحياة أرغنش وكوريل الزوجية وقد تصل الامور بينهما للطلاق، وتمنى مقدم البرنامج أن لا يكون الخبر صحيحا.

من جهة أخرى كانت كوريل قد قررت منذ فترة الاتجاه للغناء ، وقامت بإصدار البومها الاول الذي تضمن 12 اغنية، كتبتها المغنية التركية الشهيرة سيزان اكصو، وتم غناؤها بطريقة الجاز، ويعود ريع الالبوم للاعمال الخيرية، وتحديدا لصالح الايتام.

Tags

مواضيع ذات صلة