خاص لـ”مشاهير”: كارول سماحة توضح حقيقة خلافها مع إليسا

بصراحة كبيرة، تحدثت الفنانة اللبنانية كارول سماحة مع موقع “مشاهير” عن الكثير من الموضوعات، شملت أحلامها وأعملها الماضية والمستقبلية ونظرتها لفنها، كما تحدثت عن رأيها في بعض الفنانات على الساحة العربية.

وخلال حديثها لـ”مشاهير”، قالت كارول إن نانسي عجرم كانت ذكية عندما أقدمت على الزواج وهي في عز شهرتها، وها هي نجمة كبيرة وزوجة وأم لطفلتين.

وعن برنامج “إكس فاكتور” لهذا الموسم، وقد شاركت في لجنة تحكيمه سابقاً، قالت كارول: تابعت بعض الحلقات، وللأسف لم أسمع عنه أصداءً لا في لبنان ولا في مصر.

وأضافت: علماً أن زوجي يعمل في مجال التلفزيون ولم أسمعه يوماً يتحدث عنه، للأسف “إكس فاكتور” هذا العام غير موجود بينما السنة الماضية ورغم كثرة الأخطاء التي وردت فيه والتي انتقدناها كلنا، لكن كان له وهج والجميع تحدث عنه.

أما عن خلافها مع الفنانة إليسا، فقالت: الخلاف الذي حصل بيننا (بلا طعمة)، وكان بإمكاننا التغاضي عنه علماً أننا كنا أصحاب، وهذا ما يزعلني، وبسبب “إكس فاكتور” بردت علاقتنا.

يذكر هنا أن أسباب الخلاف بين الفنانتين اللبنانيتين تعود إلى تضارب آراءها في موضوع التحكيم، حيث كانت إليسا تدير ظهرها دائمًا لكارول وتأخذ الأمور بشخصية تامة كلما خرجت مشتركة من فريقها.

ووقتها، أشارت كارول إلى أنها قد تعاود التجربة حتى بوجود إليسا لأنها تحبها وتحترمها، كما وجهت لها رسالة طالبةً منها فتح صفحة بيضاء ونسيان المشاكل.

Tags

مواضيع ذات صلة