حياة صحية في رمضان في عيادة شا

تنعّمي بالعالم الساحر في عيادة شا للخدمات الصحية والعافية في موسم الأعياد المقبل. فبالتناغم مع أجواء شهر رمضان الكريم، تقدّم عيادة شا للخدمات الصحية والعافية باقة متنوّعة من البرامج الصحية المميّزة والعلاجات الشافية الشاملة التي تلبّي احتياجاتك كافة.

تهدف البرامج الصحية المفصّلة حسب الطلب إلى إزالة السموم من الجسم والذهن، وتجري تحت إشراف صارم ودقيق، جامعةً بين أفضل العلاجات الشرقية والغربية.

اذهبي في رحلة بحثاً عن السكون والراحة واختبري أكثر العلاجات ثوريةً، وسط أجواء هادئة مطلة على البحر الأبيض المتوسط.

برنامج شا المكثّف لإزالة السموم من الجسم والتحكّم بالوزن (برنامج لمدّة 7 أيام أو 14 يوماً) – برنامج مكثّف هدفه إزالة السموم من الجسم والتخلّص من الأوساخ والسموم المتراكمة.

يرمي البرنامج إلى تأمين حالة صحية جيّدة، واستعادة الحيوية والنشاط وتعزيزهما عبر مزيج من الحمية الغذائية السليمة وعلاجات أخرى تعيد الاستقرار إلى عملية الأيض وتحدّ من مستوى السكر والدهون.

يستعين هذا البرنامج بالخبرات الغذائية القديمة من أقدم البلدان، إلى جانب المشروبات العلاجية المستخلصة من الأعشاب الطبيعية، ويشدّد على أهمية اتّباع عادات أكل صحية وسليمة والحفاظ على روتين صحي على المدى الطويل، ممّا يساهم في تحسين الصحة ومستويات الطاقة والحيوية.

Tags

مواضيع ذات صلة