حورية فرغلي تستعد للزواج قريباً

في حالة من التكتم والسرية، تستعد الفنانة حورية فرغلي للزواج قريباً من خارج الوسط الفني، حتى تتخذ هذه العلاقة المسار الرسمي، كما اعتذرت عن العديد من الأعمال الفنية أخيراً، منها فيلم”حرامي الجسد”، وذلك حتى تتفرغ لخطوة الزواج.

ويشير موقع “مشاهير” أن حورية مشغولة حالياً بتصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل “ساحرة الجنوب” الذي بدأ عرض الحلقات الأولى منه منذ فترة على قناة “إم بي سي” mbc، ويشاركها البطولة فيه ياسر جلال وصلاح عبدلله وسوسن بدر .

هذا وكشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي بطلة مسلسل الرعب الناجح ” ساحرة الجنوب” والذي يعرض على قناة ” إم بي سي مصر” حقيقة الشائعات حول أجراء عملية تجميل في أنفها، حيث أُشيع أنها خضعت لها وفشلت وأدت إلى تشويهها، بحسب ما نشر في الإعلام خلال الفترة الماضية.

ولهذا أكدت المتحدثة الرسمية للممثلة “رباب أحمد” أن ما خضعت له حورية لم يكن بغرض التجميل، بل بسبب مشكلة صحية، كان لا بد التدخل فيها وقالت المتحدثة الإعلامية في تصريحاتها:” العملية الجراحية التي أجرتها حوريه ليست بهدف التجميل وإنما كانت لتفادي أزمة صحية عرضت حياة الفنانة المصرية للخطر ترتب عليها التغيير الذي حدث على شكل أنفها ، لا أحد كان يعلم كيف قضت حورية وعاشت الفترة الماضية”.

Tags

مواضيع ذات صلة