حورية فرغلي تتعرض لموقف محرج لهذا السبب؟!

بعد ان أعلنت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل “الحلال”، الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية سمية الخشاب، نفى صناع العمل بشكل واضح بأنه لم يتم ترشيحها للعمل من الأساس، مما عرضها لموقف محرج.

وتشير “مشاهير” أن مخرج المسلسل أكرم لم يتم ترشيح حورية فرغلي من الأساس حتى تعتذر عن الدور، وحاول البعض تحسين صورة الفنانة المصرية مؤكدين أن المنتج صادق الصباح هو الذي رشحها بعيدا عن المخرج، وهنا كانت الصدمة الأخرى.

من جانبه، أعلن المنتج “الصباح” أنه لم يتم ترشيح حورية فرغلي للعمل، وكل الترشيحات مازالت في مرحلة التفاوض بينه وبين المخرج، ولم يتم الاتصال بأحد حتى يعتذر عن عدم العمل، مما صدم الجمهور.

يذكر أن مسلسل “الحلال” بطولة سمية الخشاب، وتأليف سماح الحريري، ومن إخراج أكرم فريد، وإنتاج صادق الصباح.

ومن جانب اخر، تنتظر الفنانة حورية فرغلى عودة تصوير فيلمها الجديد “طلق صناعي” الذي تقوم ببطولته مع الفنان ماجد الكدوانى، وتأليف وإخراج خالد دياب، والذي توقف بسبب انشغال ماجد الكدوانى في تصوير فيلمي “الأصليين” مع خالد الصاوي، فضلاً عن مشاركته في فيلم “بهية”. 

وينتظر المخرج خالد دياب استكمال التصوير في استوديو مصر، حيث تم بناء ديكور السفارة الأمريكية التي تدور بداخلها معظم أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول زوج وزوجة يحاولان الهجرة إلى أمريكا، وأثناء القيام بالإجراءات تتعرض الزوجة إلى موقف صعب، حيث تشتد عليها آلام الحمل وتضع مولودها بالسفارة.

Tags

مواضيع ذات صلة