حملة @DenimandSupplyRL تتابع مسيرتها

في خضمّ انغماره في التّعاون، تلقي مجموعة دينيم اند سابلاي لرالف لورين الضّوء على حملة لربيع ٢٠١٦تجمع بين فناني الصّناعة المتنوّعين بقدر تنوّع خبراتهم. وانضمّت الممثلة روبي روز والفنان إدوارد غرانغر الى اختبار تجريبي لاختيار العارضين من بينهم هالي بالدوين، من أجل خلق تجربة سينمائية إجتماعية تكمّلها حملة عالميّة رقميّة.

وتضمّ سلسلة أفلام الفيديو آخر تجربة للآداء [email protected] روبي روز التي تنقسم على اربع حلقات في حساب انستقرام الخاص بالعلامة التّجارية. ويتمحور الفيديو، الذي تمّ تصويره قبالة خلفية مدينة نيويورك ومجتمعها الخلاق، حول شخصية روبي روز وأسلوبها.

امّا @DenimandSupplyRLفهي علامة تجارية مميزة وصادقة ترسم تصاميمها من المحيط الذي يدور حولها. وبالإضافة الى غوصها في الجودة والإرث في صناعة الدّينيم التي تحاكيها روح الفرادةتتمتّع العلامة التّجارية بروح الشّباب والابتكار تظهر جلياً في هذه الحملة.

وفي هذا التعاون، تظهر المواهب اللامعة من خلال تجربة الآداء المذكورة والتي تشكّل احد رموز العلامة @DenimandSupplyRL. ويتم دعوة محبّي العلامة التّجارية الى التعمق في هذه السلسلة والتعرّف الى ما تخبّؤه المشاهد المصورة خلف الكواليس والتعرف الى ما تحمله صيحات الموضة هذا الربيع بالإضافة الى لعب دور بارز في التعاون على شبكات التّواصل الاجتماعيّ.

حول روبي روز

هي موهبة بارزة وصاعدة وفريدة تتحدى ذاتها في كلّ دور تلعبه ولا تنفكّ عن تطوير ذاتها مع كلّ مشروع تقوم به. وتلعب روبي حالياً دورا مستمرا على قناة نتفليكس Netflix في مسلسلOrange is the new Black الحائز على جائزتي Emmy® و Golden Globe® وتلعب دوراً في فيلم John Wick 2كماوفيResident Evil: The Final Chapter. وتتخطى موهبة روز عالم التمثيل لتصل الى عالم الموسيقى والموضة والحركة الاجتماعية.

حول إدوارد غرانغر 

كونه مهندس متمرّس، ومقره في نيويورك، يُظهر الفنان إدوارد غرانغر شغفه من خلال دراسة حول العلاقة بين الموضوع ومحيطه ويستوحي أفكاره من المحادثات اليوميّة وعلم الهندسة والتّاريخ.ونتيجة لذلك أتت أعماله النابضة باللوحات الملونة والمنحوتات والتّركيبات الغامرة، خالية من الهموم ورفيعة المستوى في التركيب.

حول دينيم أند سابلاي رالف لورين Denim & Supply Ralph Lauren

تلتقط مجموعة دينيم اند سابلاي لرالف لورين أسلوب الملابس المريحة التي تزخر بالفرادة من خلال جودتها العالية والمترسّخة في إرث صناعة الدينيم والخدمة الامريكية. مستوحاةمن الدار ومجموعات الفنّانين في بروكلين ونيويورك ومن الاسلوبالموجود في مشاهد الاحتفالات الموسيقية،تمثل دينيم اند سابلاي اختلاط القاسي والناعم والمدني والرّيفي والواقعي والبوهيمي الخلاق.

تتوفر مجموعة دينيم اند سابلاي في متاجرها في جميع أنحاء العالم في مجمّع Macy و Hudson Bay في امريكا الشمالية وفيمتاجرمعينةفي اوروبا وآسيا واخرىمتخصصةفيآسيا. بالإضافة الى هذه المتاجر تتاح فرصة الحصول على هذه المجموعة عبر شبكة الانترنت على الموقع الإلكتروني التالي:

RalphLauren.com.

يمكنك أيضا قراءة More from author