حملة ملبوري لمجموعة خريف وشتاء 2015 

ابتكرت ملبوري لمجموعة خريف وشتاء 2015 حملة موسمية مع المصور البريطاني الاسدير ماكليلان ومعبودة ملبوري عارضة الأزياء جورجيا ماي جاغر، تمثلت الحملة في قطعة سينمائية لقصةٍ تدور أحداثها في شوارع تشلسي، حيث شكلت المباني ذات القرميد الأحمرالمضاءة بواسطة نورالشمس خلفية مثالية لمجموعة الملابس الجديدة الأنيقة المستوحاة من السبعينات.

سلطت الحملة الإضواء على الحقيبة الأيقونية Bayswater بالإضافة الى الحقيبتين الجديدتين الموسميتين Roxette و Mini Jamie، ورافقت القصة أنغام موسيقى الفرقة البريطانية الأسطورية The Jesus and Mary Chain

عبرت جورجيا ماي جاغر، أكثر الفتيات تمثيلاً للايف ستايل الروك ن رول في لندن عن سرورها لأداء دورها في الحملةالمستوحاة من الشابة جولي كريستي، حيث تم إبرازها في صورة ناضجة ورزينة. فظهرت هادئة وأنيقةمع بسمة مثيرة مرسومة على شفتيها وهي تتمتع بالحرية في شوارع تشيلسي في لندن.

“تصوير حملة ملبوري كان عظيماًوالتواجد في شوارع لندن كان رائعاً! تشيلسي هي مدينة أيقونية بالفعل وأنا أحب هندستها المعمارية، وبما أنملبوريهي علامة تجارية بريطانية أصيلة حقاَ فلذلك شكلت (تشلسي) المكان الأمثل للحملة،” قالت جورجيا ماي جاغر.

من جهتها صرحت الرئيسة التنفيذية لشركة ملبوري تييري أندريتا وقالت: “ملبوري فخورة بأن تكون بريطانية ومن المهم الحفاظ على هذه الروح البريطانية بينما نواصل نموناالعالمي. ملبوري أيضاً فخورة بأنها أكبر شركة لتصنيع المنتجات الجلدية الفاخرة في المملكة المتحدة.”

Tags

مواضيع ذات صلة