حملة مصرية ضد كاظم الساهر.. والقيصر يرد.. فماذا قال؟!

شن ناشطون حملة مبرمجة ضد الفنان كاظم الساهر، حيث واتهموه برفض الغناء في مصر، مؤكدين أن ثمة حفلات عرضت عليه لكنّ شروطه كانت خيالية، وهو ما دفعه إلى رفض لقاء جمهوره المصري.

وتفيد “امشاهير” أن قيصر الغناء رد عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، مؤكدا أنه ورغم حرصه على إحياء حفلات في جميع الدول العربية في المستقبل القريب، إلا أنه لم يتمكن من ذلك خلال العام الجاري وذلك بسبب التزاماته بجولة عالمية وضيق الوقت وتداخل المواعيد.

وكتب كاظم في تعليق لجمهوره: “نود أن نلفت عنايتكم بأنه رغم حرصنا على إحياء حفلات في جميع البلدان العربية في المستقبل القريب إلا أنه لم نتمكن من ذلك هذه السنة بسبب التزاماتنا بجولة عالمية وضيق الوقت وتداخل المواعيد، نشكر حبكم وتفهمكم”.

ومن جهة اخرى، اقتربت أغنية “عيد العشاق” للقيصر كاظم الساهر من المليون الأول في عدد المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير”يوتيوب” منذ طرحها في 23 أغسطس الجاري، إذ حققت 922,481 مشاهدة، الأغنية لاقت استحسان الجمهور بسبب التصوير واختيار أماكن تصوير رائعة ومختلفة، خصوصا أن كلمات الأغنية تتضمن المرأة وجمالها وتحوى الكثير من الغزل الخيالي والملاطفة للحبيبة.

“عيد العشاق” قصيدة للشاعر الكبير “نزار قبانى” من ألبومه “كتاب الحب” ألحان كاظم الساهر، وصورت الأغنية في جبال “أندلوسيا” الواقعة في جنوب إسبانيا، تحت إدارة دييغو أورتادو دى مندوثا، وهو مخرج إسباني عالمي يُقيم في لوس أنجلوس.

يشار إلى أن النجم كاظم الساهر يشارك في لجنة تحكيم برنامج ” THE VOICE” مع كل من شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي، عاصي الحلاني.

Tags

مواضيع ذات صلة