حمادة هلال لـ”مشاهير”: أهل الخبرة نصحوني بـ”ولي العهد”

كشف الفنان المصري حمادة هلال عن استشارته لأصحاب الخبرة قبل خوض تجربة مسلسل “ولي العهد” هذا العام والذي يُعتبر أولى بطولاته في الدراما التليفزيونية، مؤكدا أنهم شجعوه على ذلك.

وأضاف هلال في تصريحات حصرية لموقع “مشاهير”: سبب موافقتي على الدخول للتليفزيون هو فكرة المسلسل الطازجة، والسيناريو المتماسك، رغم أني تلقى عروضًا كثيرة من قبل ولكني لم أجد نفسي فيها.

وأوضح حمادة هلال أن الجمهور اعتاد متابعته في السينما خلال السنوات الأخيرة، لكنه سيدخل بـ”ولي العهد” إلى البيوت لمدة 30 يومًا متتاليًا في الشهر الكريم.

كما أثنى الفنان المصري على كل النجوم الذين يعمل معهم في المسلسل، لاسيما النجمة لوسي، مؤكدًا أنها من الأشخاص الذين استفاد منهم كثيرًا، لأنها ممثلة وإنسانة رائعة، تعرف كيف تحضّر جيدًا لعملها وكيف تساعد العاملين معها على إخراج طاقاتهم ومواهبهم.

تجدر الإشارة هنا إلى أن “ولي العهد” يعتبر أول بطولة لحمادة هلال في الدراما التلفزيونية، بعدما شارك قبل أكثر من 16 عامًا في مسلسل “بدارة” على استحياء.

ويشارك في بطولة العمل كل من: الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، لوسي، علا غانم، مي سليم، انتصار، ياسر جلال، هبة مجدي، مي القاضي، ريم البارودي، وإدوارد، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد النقلي.

Tags

مواضيع ذات صلة