حليمة بولند تفجر مفاجأة كبيرة عبر الـ”سناب شات”

فجرت الاعلامية الكويتية الشهيرة حليمة بولند مفاجأة كبيرة، عبر حسابها في ال”سناب شات”، حيث كشفت أن فنان العرب محمد عبده سيطلق اغنية جديدة استثنائية خارج البومه المقبل وستطرح بعد أسبوع تقريبا.

وعلم موقع “مشاهير” من حليمة بولند أن الاغنية تحمل اسم “عروق الأرض” وهى من كلمات الشاعر صالح الشادي والحان محمد عبده، وقد سبق وأن أداها جهز الشلاحي بنظام الشيلات وحققت شهرة واسعة، والان يقدمها فنان العرب هدية لجمهوره .

ومن جانب اخر، أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، الجدل على صفحات مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج “العاشرة مساء”، مع الإعلامي وائل الإبراشى.

واتجهت أغلب تعليقات مشاهدى الحلقة إلى الهجوم على حليمة بولند، والسخرية من طريقة حديثها مع الإبراشى، حيث وصفها رواد مواقع “فيس بوك” و”تويتر” بأنها “أوفر”، وكانت أجابت حليمة على سؤال موجها لها عن طريقة كلامها، قائلة “اعرضوا فيديو من طفولتى وشوفوا إزاى بتكلم”، للإشارة إلى أنها تتحدث بتلقائية. 

وتباينت أنواع التعليقات الغاضبة من الإعلامية الكويتية، حيث تعامل البعض مع حليمة بولند بسخرية شديدة فكتب أحدهم “ربنا يكون في عونك يا وائل”، وقال آخر “دمها تقيل اوى”، فيما رفض البعض فكرة استضافة حليمة بولند من الأساس، فقال أحد رواد موقع “تويتر” “يا أستاذ وائل في قضايا أهم كتير من حليمة بولند ودلعها”.

Tags

مواضيع ذات صلة