حقيقة انفعال تامر حسني وتكسير الاستوديو بعد فوز لين حايك

بعد أن انتشرت العديد من الشائعات حول انفعال الفنان المصري تامر حسني في استديو “ mbc” بتكسير بعض الاشياء فور الاعلان عن فوز المشتركة اللبنانية لين حايك و خسارة فريقه، خرج تامر لينفي كل هذه الشائعات، مؤكدا أنها عارية تماما من الصحة.

حقيقة الأمر

واكد الفنان المصري تامر حسني أن كل ما قيل لا أساس له على الاطلاق، رافضاً الكشف عما اذا كان سيشارك في النسخة الثانية من هذا البرنامج الناحج، تاركاً ذلك لحينه، مؤكدا أنه يعلم مسبقاً ان البرنامج قائم على الربح و الخسارة و الموضوع ليس بجديد على الاطلاق.

وأوضح تامر أنه شعر ببعض الخيبة العابرة لأن الأمر طبيعي طالما هناك مسابقة، لكن مسألة التكسير و الصراخ و حالة الهستيرية غير واقعية وهي من نسج الخيال ولا يوجد أي اثبات عليها، كما قيل ان الفنان العراقي كاظم الساهر و الفنانة نانسي عجرم تدخلا من اجل السيطرة عليه بعد ان وصل الى درجة كبيرة من الانفعال .

وأكد حسني على فكرته فقال: “الطفلة لين حايك موهبة و كذلك هو حال جورية حمدي و امير عموري في فريقي و الفرق الاخرى، ويبقى المهم اننا وصلنا إلى نتيجة نقلت موهبة هؤلاء الاطفال الى الواجهة و هي الناحية التي اؤيدها و ادعمها و اطالب بالمضي بها نحو الامام” .

أما عن امكانية مشاركة تامر حسني في جزء جديد من برنامج “ the voice kids”، ففضل عدم استباق الامور و قال: “افضل اتخاذ القرار في الوقت المناسب و لا اريد ان اقول امراً يمكن ان يتغير مع مرور الايام، ولاشك انني سأعلن عن أي موقف في حال تم الدخول إلى موسم جديد”.

عبر تامر عما استفاده من تجربة “ذا فويس كيدز” كانت بالنسبة إليه مفيدة وشيقة، وأنه كان سعيداً للمشاركة فيها إلى جانب الفنان الكبير كاظم الساهر والفنانة نانسي عجرم، مشيراً إلى أنه كان يعتذر دائمًا عن المشاركة في لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب الغنائية الخاصة بالشباب.

وأضاف تامر: “إن طبيعة البرنامج المتمثلة في إقناع كل مدرب للأطفال الموهوبين بالانضمام إلى فريقه، لعبت دورًا في إدخال روح المنافسة المرحة بيننا، حتى أن الموجودين في الاستوديو اعتقدوا أنهم يتابعون مسرحية كوميدية بحسب كلامهم، وأتمنى خلال المواسم المقبلة من البرنامج أن تستمر لجنة تحكيم البرنامج كما هي لأننا أصبحنا فريقا واحدا”.

عائلة تامر الثانية

هذا واصرت مجموعة من المعجبين على مرافقة تامر حسني إلى مطار بيروت الدولي قبل انتقاله إلى مصر و قد بادر هو إلى الترحيب بهم و التقاط الصور التذكارية معهم ووصفهم بعائلته الثانية .

فيلم تامر حسني الجديد

ومن جانب أخر علم موقع “مشاهير” أن النجم تامر حسنى بدأ تصوير يوم واحد فقط من فيلمه الجديد، والذي يحمل عنوانًا مؤقتًا “الطيب والشرس والطويل” لحين استقرار فريق العمل على اسم نهائي له.

والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، ومن إخراج ياسر سامي في أولى تجاربه السينمائية، حيث حرص صناع العمل على تصوير يوم فقط ليكون بمثابة “التجربة”، لاسيما وأن الفيلم يحمل تجربة جديدة ومختلفة لم تنفذ من قبل في مصر والوطن العربي في تقنيته وهناك مشاهد عديدة فيه تعتمد على “الجرافيك”.

Tags

مواضيع ذات صلة