حقيقة انفصال الفنانة مي عمر وزوجها محمد سامي

أعلنت الفنانة “مي عمر” انفصالها عن زوجها المخرج “محمد سامي”  فنيًا لفترة مؤقتة، ردا على الهجوم الشرس عليها في الوسط الفني حيث تلقت الفنانة الشابة وزوجها العديد من الاتهامات بالمجاملة في عدد من الأعمال الفنية التي شاركت فيها مع زوجها مثل مسلسل الأسطورة. 

                          

مي عمر ترد على كل المشككين في قدراتها التمثيلية

صرحت الفنانة الشابة على إعلان انفصالها فنيا عن زوجها محمد سامي قائلة “رغم أنني لا أجد عيبًا في العمل مع زوجي، لكنني فضّلت الانفصال فنيًا عنه لفترة، حتى أُخرس كل الألسنة التي تتحدث عن مجاملته لي”.

وتعرضت مي في الآونة الأخيرة لهجوم عنيف عليها من قبل الصحافة وبعض زملاء المهنة،  واتهموا زوجها المخرج محمد سامي بمجاملتها في الأعمال الفنية التي عملت فيها معه عن طريق زيادة مشاهدها على حساب زملاءها في نفس العمل.

حقيقة انفصال الفنانة مي عمر وزوجها محمد سامي

 

أزمة مي عمر في مسلسل الأسطورة

اندلعت هذه الأزمة عقب مسلسل الأسطورة، حيث عبرت الفنانة ياسمين صبري في تصريح لها عقب إنتهاء المسلسل عن ندمها بالمشاركة في مسسلسل الأسطورة تحت إخراج محمد سامي، واتهمته بحذف مشاهد خاصة بها في مقابل زيادة مشاهد زوجته مي عمر بالمسلسل.

كما أكدت في تصريحات صحفية أنها انسحبت من المسلسل حيث كان لديها مشهدين لتصويرهم في نهاية المسلسل لكنها رفضت وعادت إلى الإسكندرية.

في نفس السياق غردت الفنانة نسرين أمين على حسابها  الرسمي بتويتر، قائلة “لو كنت أعلم أن مسلسل الأسطورة بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة ما كنت بدأت، إنها الكوسة فى أوضح صورها الأسطورة”.

مشيرة إلى مي زوجة المخرج ، وقد وافقت على ذلك أيضا الفنانة “ريم مصطفى” التي شاركت في نفس المسلسل.

حقيقة انفصال الفنانة مي عمر وزوجها محمد سامي

انطلاقة مي بعيدا عن زوجها 

وبدأت مي خطتها في العمل منفصلة عن زوجها من فترة، حيث شاركت في مسلسل “ريح المدام” في رمضان مع الفنان ” أحمد فهمي”، كما يعرض لها حاليا في السينما فيلم “تصبح على خير” بطولة الفنان “تامر حسني”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author