حقائق مدهشة تساعد على الحمل السريع 

resized_881589

resized_881589

نيودلهي / هناك بعض الحقائق المدهشة التي تغفل عنها كثير من النساء والتي من شأنها تسريع عملية الحمل، فالأمر ليس اعتباطيا، بل هناك أمور لابد من اللجوء إليها، أوردها موقع “بولد سكاي” الهندي وهي كالآتي:

1 – العمر:

فى السن الصغيرة تكون فرص الحمل أكبر، لا يمكن إغفال الأمر، الموضوع يعتمد على الخصوبة التي تقل عند السيدات بوضوح بعد الخامسة والثلاثين.

2 – الوزن المناسب:

عندما يكون الوزن مناسب تتزايد فرص التلقيح والإخصاب، وبعض ممن يحملون في أجسامهم تخمة يجدون صعوبة وكذلك فإن الفتيات النحيفات يقل فرصهن.

تغيير الوضعية:

للحمل بشكل أسرع لا بد من التواصل مع الأفكار الأخرى، وهناك فكرة تقول إنه لا بد من تغيير الوضعية أثناء ممارسة الجنس باستمرار، حتى تتوافر كل الظروف لحدوث الحمل.

4 – التلقيح، لا يعتمد على ممارسة الجنس يوميا، بعض الناس يعتقدون اعتقادا خاطئا مفاده أنه لا بد من ممارسة الجنس بكثرة من أجل تسريع الحمل، هذه الفكرة خاطئة بالكلية، فلا علاقة للأمر بممارسة الجنس يوميا، كل ما يتطلبه الأمر ممارسة معقولة للجنس على مدار الأسبوع.

5 – لا تعتقد في أن اللبس الضيق يضر الكفاءة الجنسية:

تمر بعض المعتقدات في الأدمغة مثلما يمر تيار كهرباء ينتشر انتشار النار في الهشيم، ومن ذلك الاعتقاد بأن ممارسة الجنس بكفاءة تتطلب توفير ألبسة داخلية واسعة مع تجنب الألبسة الداخلية الضيقة، وهذا الأمر عار تماما من الصحة.

Tags

مواضيع ذات صلة